-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في اجتماع لِمكتبها الفيدرالي

هذا ما قرّرته الفاف بِشأن البطولة الوطنية

علي بهلولي
  • 2797
  • 3
هذا ما قرّرته الفاف بِشأن البطولة الوطنية
ح.م

قرّر الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الأربعاء، عقد جمعية عامّة استثنائية لاحقا، للحسم في مصير البطولة الوطنية نسخة 2019-2020.

ومعلوم أن الفاف أوقفت البطولة الوطنية مُؤقّتا في مارس الماضي، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

وعقد الإتحاد الجزائري لكرة القدم اجتماعا بِمقرّه الذي يقع في دالي إبراهيم بِالعاصمة، حضره الرئيس خير الدين زطشي وأعضاء المكتب الفيدرالي. كما تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه.

وخلص الإجتماع إلى طرح مُقترحَين: إنهاء الموسم قبل الآوان، بِدون تحديد صاحب اللقب والفرق الثلاثة التي تنزل إلى القسم الثاني أو تصعد منه. أو استئناف البطولة لاحقا إلى غاية إسدال الستار، وحينها يتحدّد صاحب اللقب والفرق النازلة وأيضا الصاعدة من القسم الثاني.

وقالت الفاف في بيان لها إن تنتظر ردّ السلطات العمومية لِعقد جمعية عامة استثنائية، بـ “الطريقة التقليدية” مع مراعاة الظرف الصحي والإجراءات المُتّخذة بِهذا الشأن. أو تنظيمها بِواسطة تقنية التحاضر عن بعد.

للإشارة، فإن سباق بطولة القسم الأوّل بقيت منه 8 جولات، نظير 7 جولات في القسم الثاني، بينما بلغت منافسة كأس الجمهورية الدور ربع النهائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • tlemcen bab el 3asa

    زتشي والعصبة تعه غير قانوني هد شيء خطر على كرة القدم الجازرئري لزم يرحل الشعب الجازائر يكرهاه ,تحيا الحج روروة ,تحيا احج روروة

  • خبير رياضي متشاءم

    البطولة الوطنية ضعيفة جدا . و مواصلة المنافسة لا مناص منه . يلعبوا 03 جولات في 12 يوما و بدون جمهور يعني خلال شهر تنتهي كل المنافسات بيما فيها الكأس
    - اللاعب الجزائري تنقصه المنافسة الجادة مع الافريقيين
    - تكثيف المقابلات تجعل مستواه التنافسي يرتفع قليلا
    - عدم اكمال المنافسات و تعيين البطل و الصعود و النزول سيكون كارثة رياضية
    - اجراء المقابلات في الصباح من الساعة 07 الي 09 بمدرجات خالية و باجراءات صحية . بتوفير قارورات المياه الضغيرة و تعقيم النقل و الالبسة و غرف تبديل الملابس و ارتداء الكامات . وقياس الحرارة و غيرها .

  • SoloDZ

    العالم بأسره فصل في هذا الامر إلا عندنا نفس السلوك دائما التأخر والبريكولاج