-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

هذا ما قرّره الأمن المصري لِمباراة الأهلي والساورة

الشروق أونلاين
  • 1138
  • 0
هذا ما قرّره الأمن المصري لِمباراة الأهلي والساورة
أرشيف

منحت السلطات الأمنية المصرية إدارة نادي الأهلي المحلي، رخصة رفع عدد تذاكر مباراة فريقها الكروي والضيف شبيبة الساورة.

وقالت إدارة نادي الأهلي المصري في بيان لها، الثلاثاء، إن السلطات الأمنية سمحت لها بِبيع 15 ألف تذكرة بدلا من 10 آلاف بطاقة.

ويحتضن ملعب “برج العرب” بِمدينة الإسكندرية المصرية، مباراة شبيبة الساورة والمضيف نادي الأهلي، وهو مُنشأة كروية تتّسع لِزهاء 86 ألف مُتفرّج.

ومعلوم أن السلطات الأمنية المصرية تفرض صرامة شديدة، بِشأن دخول الجمهور إلى الملاعب. وذلك منذ اندلاع الإحتجاجات العنيفة المُطالبة بِرحيل الرئيس حسني مبارك مطلع العقد الحالي.

وتندرج مباراة الساورة والأهلي ضمن إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إدارة حكم الساحة التونسي صدوق سالمي.

وتُلعب هذه المواجهة السبت المقبل، انطلاقا من الساعة السادسة مساءً محليا (الخامسة مساءً بِالتوقيت الجزائري). وعن نفس المجموعة، وفي اليوم والتوقيت ذاتهما، يستقبل فريق سيمبا التنزاني نادي فيتا كلوب من الكونغو الديموقراطية.

وتتصدّر شبيبة الساورة لائحة ترتيب الفوج الرابع، بِرصيد 8 نقاط. ويتموقع الأهلي ثانيا بِمجموع 7 نقاط، رفقة نادي فيتا كلوب الكونغولي، الذي يحوز نفس الرصيد من النقاط. ويتذيّل فريق سيمبا التنزاني الجدول بِمجموع 6 نقاط. ما يعني أن كل الفرق الأربعة بِإمكانها التأهّل إلى الدور ربع النهائي، عِلما أن العبور رُصدت له تأشيرتان فقط (الرّائد والوصيف).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!