-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن الإدارة الأمريكية الحالية ظلمت الفلسطينيين

هذا موقف أبو الغيط من التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي

الشروق أونلاين
  • 2889
  • 6
هذا موقف أبو الغيط من التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي
أرشيف
أحمد أبو الغيط

قال الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، إنه كان يأمل في تحرك فلسطيني في ظل اتفاقات السلام بين الاحتلال الإسرائيلي والبحرين والإمارات.

وأوضح الأمين العام لجامعة الدول العربية في مقابلة مع قناة “سكاي نيوز”، الأحد، أن “معاهدة السلام مع الإمارات نجحت في وقف الضم الإسرائيلي للضفة الغربية”.

وأضاف أن “الإدارة الأمريكية الحالية ظلمت الفلسطينيين كثيرا ومعاهدة السلام حالت دون ضم إسرائيل للضفة في ظل إدارة الرئيس دونالد ترامب”.
المصدر: وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • شخص

    مجرد بيع للأوهام، المصريون (المسؤولين أقصد) سقطت عنهم ورقة التوت منذ عهد السادات و تبخّرت مكانة مصر في العالم العربي إلى الأبد.

  • سي احمد انتع الارشيف

    ما دام قالها أبو الغيط إنتهت معاناة الفلسطينيين و الملف سيوطوى و الأشياء معدن فالسيد أبو الغيط سيرفع دعوى قضائية ضد المطبعين و أمريكا و الكيان الصهيوني و سنرى مذكرات دولية ضد نيتانياهو و ترامب و أمير دولة فطر و أمير الإمارات مجرورين بالسلاسل و سيعاقب كل من ينوي التطبيع فالسيد أبو الغيط صعب الميزاح و لا يمكن لأحد أن يتجاوز سلطاته أرجوكم لوجه الله أتركونا من الهراء ففلسطين ضاعت بسبب أهلها و العرب فبني يهودا تفرعنوا و كبر صيتهم فلا التنديد و لا الشجب و لا الكلام يجدي نفعا لك الله يا فلسطين الحبيبة و لا أقول لك الرجال

  • رياض

    لماذا إستغباء الشعوب العربية و افسلامية بفتراء أن معاهدة السلام مع الإمارات نجحت في وقف الضم الإسرائيلي للضفة الغربية!!! و الكل يعلم أن وثيقة المعاهدة لا تتظمن أي بند حول إلغاء الظم. حتى رئيس وزرائهم نفى ذلك. إذا على من تضحكون.

  • احمد

    ألم تطبع مصر في عهد السادات مع الكيان الصهيوني أم ابو الغيط نسي ذلك، ولازالت مصر تطبع وتطبل وتحرس حدود الكيان الصهيوني، و السيسي المجرم دمر كل الأنفاق على الحدود مع رفح، وحارب سكان سيناء وقام بتهجيرهم من الحدود بحجة محاربة الإرهاب حبا في النتن ياهو! وقبل يومين قام بارجة مصرية بقتل صيادين فلسطينيين وجرح ثالث لأنهم عبروا حدود مصر البحرية، ولن تجد هؤلاء البواسل يفعلونها أمام إسرائيل أو أمريكا أو أي دولة أخرى!

  • راوية المتنبي

    ((معاهدة السلام مع الإمارات نجحت في وقف الضم الإسرائيلي للضفة الغربية))”.هذا تفسيرك انت والامارات يا استاذ اما اسرائيل فكذبت ذلك ولم تقطع اي وعد به وامريكا لا تشير الى الضغط على ربيبتها . المطبعون السابقون يحاولون تبرير تطبيع اللاحقين فقط.

  • ahmed

    شيخ هرم ويضحك على اذقان العرب حيث يزعم ان معاهدة السلام بين الصهاينة والامارات حالت دون ضم الضفة لاسرائيل ..والسؤال هل قامت بين اسرائيل والامارات حرب حتى تقام بينهما معاهدة سلام .وهل بينهما حدود ؟ والأولى أن يقول معاهدة ذل وعار وانبطاح ..اما عن الضفة فان نتنياهو مازال يصرح الى الان بانها ارض اسرائيلية ..وفي الاخير اقول اذا نجحت اسرائيل في ضم القدس كلها فلا خير في اي شبر من فلسطين بعد ذلك ولتذهب الجامعة العربية الى الجحيم