-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة النادي تستعد للتخلي عن خدماته

هذا هو بديل فوزي غولام في نابولي

الشروق الرياضي
  • 1417
  • 1
هذا هو بديل فوزي غولام في نابولي
ح.م
فوزي غولام

يتجه نادي نابولي الإيطالي للإستغناء عن الدولي الجزائري فوزي غولام، من خلال استقدام الألماني ديريك كون، كبديل له في الرواق الأيسر.

ونشر موقع “كالتشيو ميركاتو”، السبت، مقالا تحت عنوان “نابولي يبحث عن وريث غلام”، أكد فيه رغبة النادي في استقدام اللاعب الألماني “ديريك كون” ذو الأصول الغانية بديلا عن الدولي الجزائري.

وأكد الموقع: يبحث نادي نابولي بالفعل عن بديل لغولام، ووفقا للمعلومات التي تم جمعها “حصريا” انتهى الأمر باختيار ديريك كون.

وأضاف: مع انتهاء عقده في عام 2022، يمكن أن يغادر فوزي غلام، نابولي قبل عام من ذلك، فالنادي يبحث بالفعل عن بديل له.

وأكد: أظهر جينارو غاتوزو مدرب نابولي أنه لا يعتمد على الظهير الأيسر الجزائري، الذي لعب لحد الآن 142 دقيقة فقط، في الدوري الإيطالي من خلال سبع مباريات، واحدة منها فقط أساسيا.

ويأتي هذا في وقت أكد فيه الدولي الجزائري في تصريح له الجمعة، بأنه بصحة جيدة ويحتاج فقط للاستمرارية في المشاركة في المباريات رفقة فريقه.

وقال غولام في تصريح لحساب نابولي على تويتر: أنا حاضرا جسديا وذهنيا مائة بالمائة، فقط بحاجة إلى الاستمرارية، وأستحق دعم الجميع.

يذكر  أن”ديريك كون” خريج مدرسة “بايرن ميونيخ” الألماني، ويلعب حاليا في نادي “وليم” الهولندي المتواجد في المركز ما قبل الأخير من الترتيب العام للدوري المحلي، والذي يطلب 3 ملايين من أجل تسريحه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مصاب في الظهر

    لا شك أن مجهودات كبيرة تقوم إدارة نابولي لتحويل غولام قبل نهاية الميركاتو الشتوي لفريق آخر، المعني ترك له نوعا ما منطقة رمادية للتوجه بنفسه، يكون سار في الإتجاه الصحيح، لأنه بناءا على قرار من الوضعية السابقة بشأن التوقيت أضحى من صلاحية الجانب الآخر، يعني ينتضر أنه قد إعتمده كمحدد له و للتوضيح أيضا عدم مروره على فترة النقاهة لا يعفيه من إعتماد كمحدد فترة 40 يوم للتوفر اللامحدود و بدون تمييز لكافة وسائل الإعلام و مسألة السفر في أقرب وقت........
    أين سيتوجه غولام يا ترى؟ أم أنه سيبقى في نابولي حتى الميركاتو الصيفي؟