-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع فريقه الترجي التونسي

هذا هو برنامج بلايلي في مونديال الأندية

علي بهلولي
  • 1807
  • 0
هذا هو برنامج بلايلي في مونديال الأندية
ح.م
الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا 2018

يخوض اللاعب الجزائري يوسف بلايلي وفريقه الترجي التونسي، كأس العالم للأندية المُبرمجة فعّالياتها بِالإمارات العربية المتّحدة، ما بين الـ 12 والـ 22 من ديسمبر المقبل.

ويلعب مُمثل الكرة التونسية هذه المنافسة الكبيرة، تمثيلا للقارة السّمراء، بعد تتويجه بِكأس رابطة أبطال إفريقيا مساء الجمعة الماضية.

ويستهلّ بلايلي وفريقه الترجي المنافسة في الـ 15 من ديسمبر المقبل، بِمواجهة الفائز من مباراة العين الإماراتي ونادي ويلينغتون من زيلاندا الجديدة.

وفي حال تمكّن زملاء بلايلي من التأهّل إلى الدور نصف النهائي، فسيُواجهون في الـ 18 من ديسمبر المقبل مُمثل قارة أمريكا الجنوبية، الذي ستتحدّد هوّيته بعد إجراء نهائي منافسة “كوبيا ليبارتادورس”.

ويجمع النهائي اللاتيني بين فريقَي بوكا جونيورز وريفر بلايت الأرجنتينيَين (مقابلتان جواريتان/ ديربي)، السبت ذهابا، وفي الـ 24 من نوفمبر الحالي إيابا. مع الإشارة إلى أن بوكا جونيورز يلعب له النجمان كارلوس تيفيز وماورو زاراتي.

ويُنشط ريال مدريد الإسباني نصف النهائي الثاني، رفقة الفائز من مباراة نادي غوادالاخارا المكسيكي وكاشيما أنتلرز الياباني.

وتُظهر صور شريط الفيديو في الرابط الإلكتروني المُرفق أدناه، احتفال يوسف بلايلي بِالعلم الجزائري، رفقة زملائه من الترجي التونسي، بِنيلهم كأس رابطة أبطال إفريقيا 2018. بينما تُظهر الصورة المرفقة أعلاه التشكيل الأساسي لِفريق الترجي الذي واجه الأهلي المصري، في المباراة النهائية إياب. حيث يبرز بلايلي في صف الواقفين، الأوّل من اليسار.

https://twitter.com/i/status/1061024945558482944

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!