-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مطلوب بِحدّة في سوق الإنتقالات الصيفية

هذا هو جديد إسماعيل بن ناصر

علي بهلولي
  • 4606
  • 0
هذا هو جديد إسماعيل بن ناصر
ح.م
إسماعيل بن ناصر

بات اللاعب الدولي الجزائري الشاب إسماعيل بن ناصر مطلوبا بِقوّة من قبل أندية أوروبا، في سوق الإنتقالات الصيفية 2018.

وبعد أن أبدت إدارة نادي سامبدوريا الإيطالي مُؤخّرا رغبتها في انتداب إسماعيل بن ناصر، طفت نظيرتها من أرسنال الإنجليزي إلى السطح، لِتنافسها على ضمّ الدولي الجزائري.

ومعلوم أن إدارة نادي أرسنال باعت متوسط الميدان الهجومي إسماعيل بن ناصر (20 سنة) إلى فريق أمبولي الإيطالي، صيف 2017، لِمدّة 4 مواسم.

ووفقا لِصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، الأربعاء، فإن مُسيّري فريق أرسنال أدرجوا خلال بيعهم بن ناصر بندا في العقد، ينص على إمكانية عودة الدولي الجزائري إلى نادي “المدفعجية”، إذا قدّم فريق آخر عرضا ماليا مُعادلا أو أقلّ من ذلك الذي اقترحه نادي أرسنال.

وأضافت نفس وسيلة الإعلام، أن مسؤولي سامبدوريا يُريدون تقديم عرض لِنظرائهم من أرسنال: فحواه السماح لهم بِجلب إسماعيل بن ناصر، نظير بيع متوسط الميدان والدولي الأوروغواياني لوكاس توريرا (22 سنة) إلى النادي اللندني. عِلما أن توريرا يلعب لِفريق سامبدوريا منذ صيف 2016.

وفي سياق ذي صلة، دخلت إدارة نادي قلعة السرايا بطل تركيا 2018 على الخط، من أجل انتداب إسماعيل بن ناصر هذه الصائفة.

وذكرت تقارير صحفية محلية، الأربعاء، أن التقني فتيح تيريم مدرب قلعة السرايا مُتحمّس لِجلب بن ناصر هذه الصائفة، خاصة وأن الفريق سيخوض المسابقة الغالية والكبيرة رابطة أبطال أوروبا، بداية من سبتمبر المقبل.

ويكون نجاح صفقة الجناح سفيان فيغولي مع فريق قلعة السرايا، وراء رغبة المدرب فتيح تيريم في الإستفادة من خدمات لاعب دوليّ جزائريّ آخر.

وقدّم إسماعيل بن ناصر عروضا راقية في موسم 2017-2018، وساهم بِقوّة في عودة فريقه أمبولي إلى القسم الأوّل الإيطالي، بعد تصدّر لائحة ترتيب بطولة الدرجة الثانية. كما صنّفه اختصاصيو اللعبة بِإيطاليا، ضمن خانة أفضل لاعبي القسم الثاني، استنادا إلى فتوّته وموهبته وعلوّ كعب إسماعيل بن ناصر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!