-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

هذا هو مستقبل قديورة

علي بهلولي
  • 3667
  • 0
هذا هو مستقبل قديورة
أرشيف

أعلنت إدارة نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، الجمعة، عن بقاء لاعبها الدولي الجزائري وبطل إفريقيا عدلان قديورة، وعدم تغييره الأجواء.

وانضم متوسط الميدان عدلان قديورة (33 سنة) إلى فريق نوتنغهام فورست في جانفي 2018، على أن تنقضي مدّة العقد صيف 2021.

وكشفت إدارة نادي نوتنغهام فورست، عن مواصلة قديورة ارتداء القميص رقم “5” لِفريقها الكروي، في الموسم الجديد.

من جهته، كتب عدلان قديورة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “نوتنغهام فورست…موسم جديد، وأحلام جديدة”، في إشارة إلى البقاء وعدم تغيير الأجواء هذه الصائفة.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت بِأن قديورة بِصدد ترك نوتغهام فورست، وخوض تجربة كروية أخرى، بعد تتويجه مع المنتخب الوطني الجزائري بِكأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

وشارك قديورة في 27 مباراة بِرسم بطولة إنجلترا للدرجة الثانية، نسخة 2018-2019. من أصل 46 مواجهة خاضها فريقه نوتنغهام فورست، الذي تموقع في المركز الـ 9 في سباق حضره 24 ناديا متنافسا، وبقي في القسم الثاني.

وتسبّبت الإصابات في غياب قديورة عن فريقه نوتنغهام فورست لِعدّة فترات، في الموسم المُنقضي.

وتنتظر عدلان قديورة وفريقه نوتنغهام فورست مباراة رسمية مساء هذا السبت، تُجرى ضد الزائر وست بروميتش. لِحساب الجولة الأولى من عمر بطولة القسم الثاني الإنجليزي للموسم الجديد. ولكن فرص مشاركة الدولي الجزائري في هذا اللقاء قليلة جدا إن لم تكن منعدمة، كون قديورة لم يُباشر تحضيرات الموسم الجديد، بِسبب عطلته الصيفية التي أعقبت تتويجه القاري مع “الخضر” في الـ 19 من جويلية الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!