-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"أديداس" هي المسؤولة عن بيع الأقمصة الرسمية

هذا هو موقف “الفاف” من لوكا زيدان!

نبيل بلحيمر
  • 7217
  • 5
هذا هو موقف “الفاف” من لوكا زيدان!
ح.م

تحدث الناطق الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) صالح باي عبود لدى نزوله ضيفا على أحدى القنوات الخاصة عن عدة أمور تخص الكرة الجزائرية، وخاصة مستقبل البطولة المحترفة، موقف الفاف من جلب لوكا زيدان، وعن شركة أديداس.

هذا وتطرق عبود للحديث عن قضية الممول الرئيسي للمنتخب الوطني بالألبسة والعتاد الرياضي شركة “أديداس”، والتي أثارت الجدل في الآونة الأخيرة، بسبب الأخبار التي تم تداولها بشكل غير رسمي عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن فسخ العقد بين الطرفين، موضحا: “الفاف” تعاقدت مع “أديداس” والأخيرة هي المسؤولة عن الترويج وبيع الأقمصة في الجزائر من خلال إيجاد متعامل رسمي للقيام بهذه المهمة.. لقد تم فسخ العقد مع الوسيط الأول بسبب بعض الاختلافات و”أديداس” الآن بصدد البحث عن وكيل آخر لبيع الأقمصة الجديدة بنجمتين”، وتابع: “الأقمصة الرسمية لا محالة ستكون غالية”.

وعن قضية الحارس لوكا زيدان نجل النجم العالمي زين الدين زيدان ذو الأصول الجزائرية، والذي تحدثت مصادر إعلامية إسبانية عن رغبة مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، في استدعائه مستقبلا إلى “الخضر”، بعد العمل على إقناعه باختيار الجزائر بدلا من فرنسا، قال صالح باي عبود بصريح العبارة: “نحن في الاتحاد (الفاف) لا نملك أي معلومات ما عدا تلك المتداولة عبر وسائل الإعلام.. بلماضي حين يقرر القيام بشيء ما لا يخبر أحدا، يعتمد كثيرا في عمله على السرية وهذا ما يعتبر أمرا ايجابيا وأحد أبرز أسباب النجاح”، تاركا الانطباع أنه لا يوجد أي اتصال بين اللاعب و”الفاف”.

وتحدث باي عبود عن عديد الأمور الأخرى من بينها أرضيات الميدان في الملاعب الجديدة والقديمة، مشيرا إلى أنها في أفضل أحوالها والميادين ارتاحت كثيرا بسبب توقف النشاطات الكروية منذ أزيد من شهرين.

كما أكد الناطق الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم صالح باي عبود، أن اجتماعا حاسما سيعقد غدا الأحد، عن طريق تقنية التحاضر عن بعد، لمناقشة مصير البطولة المحترفة بقسميها الأول والثاني وإمكانية استئنافها من عدمه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ناذر

    الى رقم #2
    اشرف حكيمي هو ابن فريق ريال مدريد، ترعرع في الريال منذ صغره و تدرج في كل فئاته الصغرى من الكتاكيت الى الفريق الاول .. و ليس زيدان من استقدمه للريال .. زيدان قام بتصعيده لفئة الكبار فقط بعد ماكان يدربه بفريق كاستيا الفريق الثاني للريال و يعرف جيدا مؤهلاته الخارقة لعذا قام بتصعيده للكبار ..و فاز معه بكأس رابطة اروبا و بكاس العالم للاندية
    و ثانيا حكيمي فاز لموسمين متتالين باحسن لاعب افريقي صاعد و بثاني احسن ضهير في العالم و توج في المانيا بجائزة احسن ظهير السنة الماضية ..
    و حكيمي يلعب ضهير ايمن و ايسر و يلعب جناح ايمن و ايسر و يلعب كذلك وسط ميدان .. لهذا لا تقارن مالا يقارن أصلا

  • Karim dz

    ليس بجزاءري ولا يشبه الجزاءري مستحيل..
    لا تريد لوكان في المنتخب بل تريد محمد وأحمد وعبد الله

  • فكر مليح

    لا اظن أن ابن زيدان مهتم بالانضمام إلى الفريق الوطني الجزائري . كفاكم الحديث يالطلابين على الناس الذين لا يعطوكم قيمة. الجزائري الحقيقي عنده عزة و كرامة، ماترخسوناش ياالي تموت على فرنسا وأولادها.

  • رشيد الجزائر العظيمة?

    زيدان لا بشعر باي رابط تجاه الجزائر و لم يحاول ان يجلب لاعبينا المميزين الى ريال مدريد احتقارا لهم و للجزائر .اخذ حكيمي الى الريال رغم ان عطال افضل منه و احتقر محرز و غولام و اظن ان ابناءه مثله ثم ان هذا الحارس فاشل و ضعيف

  • حماده

    ثلاثة من أبناء زيدان لم يسمّهم أسماءً جزائرية ولم يسع لإعطاءهم الجنسية الجزائرية فكيف تريدونهم أن يدافعوا عن الألوان الوطنية والنجمة والهلال ؟؟؟ ونحن لا نريدهم ولدينا أفضل منهم