-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وكالة عدل تؤكد

هذه حقيقة الصورة المتداولة لعمارة سيدي بلعباس

حسان حويشة
  • 9052
  • 9
هذه حقيقة الصورة المتداولة لعمارة سيدي بلعباس
ح.م

أكدت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل أن الصورة التي تم تداولها على الشبكات الاجتماعية لعمارة تابعة لأحد مشاريعها بسيدي بلعباس تعود للسنة الفارطة وقد تدخلت مصالحها في وقتها وقامت الشركة المكلفة بالأشغال اللازمة ورفع التحفظات.

وجاء في بيان لوكالة عدل على صفحتها الرسمية على فيسبوك أنه نظرا لتدول و منشورات عبر احدى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، و التي تظهر صورا لإحدى عمارات مشروع مصطفى بن براهيم بسيدي بلعباس تعود للسنة الفارطة، وصاحب المنشور هذا اتهم الوكالة بالغش في الإنجاز، كما حرض على ضرب سمعة الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره، فأن وكالة عدل تؤكد، أن هذه الصور المتداولة و التي يراد منها ضرب سمعة “عدل”، و زرع البلبلة و سط المكتتبين، تعود للسنة الماضية، و أن مصالحها التقنية قد تدخلت في وقتها وتم رفع التحفظات المسجلة في حينها، حيث أن تم إلتقاط صورة تنفي ما تم ترويجه عبر هذه الصفحة التي تريد زرع الشكوك وسط المكتتبين.

وأوضح البيان أنه بعد المنشورات الدعائية المغرضة تؤكد الوكالة الو طنية لتحسن السكن و تطويره عدل أنها رفعت دعوة قضائية ضد هذه الصفحة.
ودعا البيان مكتتبي عدل لعدم الإنسياق وراء من يريد زرع البلبة وسط المكتتبين و ضرب سمعة وكالة عدل .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • عبد الرحمان الجزائري

    البريكولاج في كل القطاعات من الاعلى الى الاسفل لكي الله يا بلادي لكي الله
    الحراك يجب ان يستمر لتغيير هذه الذهنيات

  • نصيرة الحق

    لماذا تتابعونه و هو الذي كشف تجاوزات الاخرين العكس تشكرونه على أنه ساعدكم في كشف هذه الممارسات ياخي عجب

  • هذه وقاحة وليست رد مهذب.

    (تؤكد الوكالة الو طنية لتحسن السكن و تطويره عدل أنها رفعت دعوة قضائية ضد هذه الصفحة) ماذا؟ يا سلام أنتم من يجب سجنكم يا غشاشين يا مفسدين ألم تنظروا في الصورة العمارة وكأنها نخلة تظهر خرسانتها واعوجاج (التلباس أو التحراش) بوضوح فأي تحفظات تم رفعها يا منافقين؟ ثم هناك قنوات الصرف الصحي أو المياه أو الكهرباء لا ندري ما زالت لم تنتهي منذ عام كما شهدتم على أنفسكم بالصورة فالحفر ما زال ظاهرا كما كان السنة الماضية يمثل خطرا على المواطنين---أفلا تستحون؟ ثم لعلمكم الدستور يحمي من يبلغ عن الفساد فكلنا مع صاحب الصفحة وسنضع هاشتاغ لمساندته ومحاسبتكم أنتم لأنكم لا تستحون يعني "سارق وفي يدو شمعة".

  • شهيد يبكي على حالنا

    بعد سنة منى الأشغال ماز الة الطريق على حالها و أسلك الكهرباء مر مات في وسط الطريق
    والنوافذ على حالها و و و و...
    والجواب هو إما المسؤولون على هذا المشروع فاشلين على كل النواحي وإما تريدون إستغباء الناس وفي الحقيقة تستغبون أنفسكم
    تخادعون الناس وما تغادرعون الا أنفسكم في قلوبكم مر ضًا فسيزد كم الله مرضاً على مرضكم
    إلبس فيكم رجلٌ رشيد
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • عبد الرحمن

    بدلالة عدم رفع الركام وبقا الرصيف على حاله طيلة سنة كاملة

  • messaoud

    الصورة التانية التقطت في المساء لدلك لا تضهر التشوهات في الجدار (خدعة بصرية) صورتين في نفس البوم واحدة صباحا والاخرى مساءا السؤال من المخادع المجرم الدى يريد خداع الناس صاحب الصورة الصباحية او المسائية ؟ ام تراه نفس الشخص

  • Adil

    Même si une période d une année s est écoulée entre la prise des deux photos ,les remblais qu' on voit a coté de l immeuble sont restés sur place .Alors de deux choses l une soit la nouvelle photo a été maquillée de façon a ce qu' on pense que la situation a été corrigée .soit que l entrepreneur n a corrigé que le défaut signalé et s en fout royalement des autres travaux. En tout cas les autorités sont a blâmer paracerque si on regarde bien sur la photo a part la façade de l immeuble en question rien dans le quartier n a changé pendant toute cette période.

  • مهدي

    نفس اليوم في وقت مختلف انظرلنوافذ العمارة الخلفية .

  • tarek

    الشئ المحير انه بعد مرور عام كامل و التراب كا هو لاتقدم في الاشغال و تبحثون عن سمعتكم الله الله