-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الحديث عن توقف مسلسله بسبب مشاكل إنتاجية وتسويقية

هذه حقيقة خروج “الزعيم” من سباق رمضان 2019!

هذه حقيقة خروج “الزعيم” من سباق رمضان 2019!
أرشيف
عادل إمام

أعلن المخرج رامي إمام، رئيس شركة ماغنوم، أنه يواصل التحضير استعدادًا لبدء تصوير مسلسل “فالنتينو”، بطولة والده الفنان عادل إمام، الذي يُعرض في رمضان المقبل، نافيًا بذلك كل ما تردد حول توقّف المسلسل، بسبب مشاكل إنتاجية وأزمات واجهت تسويقه.

وكشف رامي إمام عبر بيان، أنّ مؤلف المسلسل الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، أنجز كتابة 15 حلقة من العمل، قائلًا: “ما أثير من جدل ونقاش إعلامي عن تأجيل المسلسل الفترة الماضية، فإني أؤكد أنها كانت اجتهادات صحافية”.

وأكد المخرج في تصريحات صحافية جاءت عبر البيان نفسه، على حرص الجميع علي ضرورة وجود النجم الكبير عادل إمام في الموسم الرمضاني. وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسي، قد تعاقدت مع شركة “ماغنوم للإنتاج الفني” برئاسة المخرج رامي إمام، على عرض المسلسل في رمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر. وعرض مسلسل “فالنتينو”، في الدول العربية سيكون من حقوق شركة ماغنوم، التي تلقت عروضًا كثيرة، ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد مع أيّ جهة في الخارج. والمعروف أنّ “فالنتينو”، من إنتاج شركة ماغنوم برئاسة رامي إمام، وعضوها المنتدب هشام تحسين، والعمل من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر. ويشارك “الزعيم” في السباق الرمضاني ضمن الدراما المصرية منذ 7 سنوات، بدأها بفرقة “ناجي عطا الله” عام 2012، وكان آخرها “عوالم خفية” عام 2018.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!