-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في تقرير جديد لموقع "ليفربول إيكو"

هذه خيارات الجزائري لعروسي للرحيل عن ليفربول

الشروق الرياضي
  • 15244
  • 0
هذه خيارات الجزائري لعروسي للرحيل عن ليفربول
ح.م
ياسر لعروسي

يستعد الجزائري ياسر لعروسي لاعب ليفربول للرحيل عن فريقه خلال السوق الصيفية الجارية بحثا عن فرصة للمشاركة بشكل مستمر مع فريق، وذلك وفقا لتقرير نشره موقع “ليفربول إيكو”.

وقال التقرير إن الظهير الأيسر صاحب الـ19 عاما شارك مرتين فقط مع الفريق الأول هذا الموسم، في كأس الاتحاد الإنجليزي، وبات اللاعب حاليا بعيد كل البعد عن إمكانية الحصول على فرصة للمشاركة مع كتيبة يورغن كلوب بشكل مستمر، خاصة في ظل المنافسة القوية من أندي روبيرتسون.

وأوضح التقرير أن أندية مثل ليدز يونايتد وبرينتفورد يسعون للحصول على خدماته، مشيرا إلى أن اللاعب يتبقى في عقده عام وحيد مع “الريدز”، وعوضا عن الرحيل مجانا فسيرحل بمقابل مادي هذا الصيف، حيث يقضي الموهبة الجزائرية أيامه الأخيرة مع ليفربول، وذلك بعد أن قرر كلوب عدم تجديد عقده الذي سينتهي في عام 2021.

ورفض المدرب الألماني تمديد إقامة اللاعب لأسباب فنية بالأساس، وهو ما جعل إدارة الفريق تقرر بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بشكل نهائي، خطوة ليفربول كانت مفاجئة، باعتبار أن الفريق يعاني من نقص ملحوظ في مركز الظهير الأيسر، منذ رحيل ألبرتو مورينو نحو فياريال الإسباني.

وكانت تقارير إنجليزية تحدثت في وقت سابق، عن وجود نية لدى كلوب، للاعتماد على مواهب النادي خلال الموسم المقبل بمنحهم فرصة لإثبات وجودهم مع الفريق الأول، أسوة بما حدث مع الظهير الأيمن ترنت ألكساندر-أرنولد، لكن قرار ليفربول بالاستغناء عن لعروسي، سيجعل الأخير يدخل مرحلة جديدة في مسيرته الكروية، وسيكون مطالبا فيها بإثبات وجوده.

ويعد اللعب في الدرجة الأولى تحديا قويا للموهبة الجزائرية بحكم قوة المنافسة، في ظل وجود عدة أندية عريقة سبق لها أن أثبتت نفسها مع الكبار، ويسعى لعروسي للسير على خطى مواطنيه رياض محرز نجم مانشستر سيتي، وسعيد بن رحمة لاعب برنيتفورد، الذين قدما أوراق اعتمادهما في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.
ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!