-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حال إبرام الصفقة خلال الصيف المقبل

هذه قيمة التحويل المُفترض لـ “محرز” إلى مانشستر سيتي

علي بهلولي
  • 4094
  • 1
هذه قيمة التحويل المُفترض لـ “محرز” إلى مانشستر سيتي
ح.م
رياض محرز

تبلغ القيمة المالية لِتحويل اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز جناح ليستر سيتي، هذه الصائفة إلى مانشستر سيتي، مبلغ 75 مليون جنيه استرليني (85.5 مليون أورو).

جاء ذلك وفق ما ذكرته صحيفة “الغارديان” البريطانية، الأربعاء. التي أضافت أن التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل إنجلترا، مُصرّ على انتداب رياض محرز هذه الصائفة.

واشترطت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي استلام مبلغ يُقدّر بـ 60 مليون جنيه استرليني، لِتحويل محرز هذه الصائفة إلى مانشستر سيتي، مع زيادة مبلغ 15 مليون جنيه استرليني مُرادف لِإمتيازات أخرى، تقول نفس وسيلة الإعلام البريطاني. ما يعني أن مُسيّري فريق “الثعالب” يشترطون استلام مبلغ 75 مليون جنيه استرليني، نظير تسريح نجم “الخضر”.

وكانت إدارة مانشستر سيتي قد تقدّمت شهر جانفي الماضي، بِمبلغ قيمته 50 مليون جنيه استرليني (57 مليون أورو)، لإنتداب محرز. لكن مُسيّري ليستر سيتي رفضوا المقترح، وقال حينها المدرب كلود بويل أن قيمة الدولي الجزائري لا تقل عن 112 مليون أورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سيدي أعمر الغزوات

    خسارة كبيرة لاعب كبير مثل رياض محرز إبن تلمسان الحضارة و التاريخ يدربه تيزي فو لو كان يحشم على روحه يستقيل و يكفيه أنه درب في يوم من الأيام لاعب مثل محرز ماجر زطشي الزوافا أيا بداو تروحو