-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تبعا للتدابير الجديدة للحجر المنزلي

هذه مواقيت العمل بالإدارات إلى 13 جوان

الشروق أونلاين
  • 9152
  • 4
هذه مواقيت العمل بالإدارات إلى 13 جوان
أرشيف

حددت المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري، السبت في بيان لها، مواقيت العمل إلى غاية 13 يونيو المقبل، تبعا لتمديد تدابير الحجر المنزلي الجزئي المتعلقة بالوقاية من انتشار وباء كوفيد 19 و مكافحته.

وأوضح البيان أنه “إلى غاية يوم 13 يونيو 2020 تكون أوقات العمل المطبقة في المؤسسات والإدارات العمومية من يوم السبت 30 ماي الى غاية السبت 13 يونيو 2020 من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الرابعة مساء بالنسبة للمستخدمين العاملين في الولايات الخاضعة للحجر المنزلي الجزئي من الساعة الخامسة مساء إلى غاية الساعة السابعة صباحا”.

ويتعلق الأمر بكل من “باتنة وبجاية والبليدة وتلمسان وتيارت وتيزي وزو والجزائر وسطيف وسيدي بلعباس وقسنطينة وعنابة والمدية وبرج بوعريريج ووهران وتيبازة وعين الدفلى”. و بالنسبة للمستخدمين العاملين في الولايات الخاضعة للحجر المنزلي الجزئي من الساعة السابعة مساء إلى غاية السابعة صباحا وكذا في ولاية سعيدة فتكون مواقيت العمل من الثامنة صباحا إلى غاية الرابعة والنصف مساء، مثل ما يشير إليه المصدر.

ومن جهة أخرى، حددت مواقيت العمل “من الساعة السابعة والنصف صباحا إلى الساعة الثالثة مساء بالنسبة للمستخدمين العاملين في ولايات أدرار، تمنراست، اليزي، تندوف، بشار، ورقلة، غرداية، الأغواط، بسكرة، الوادي”.
وتلفت المديرية العامة للوظيفة العمومية إلى أن “المستخدمين المستثنين من إجراء الحجر المنزلي الجزئي وكذا المستخدمين الذين يحوزون رخصة خاصة لتنقل أثناء ساعات الحجر يبقون خاضعين لساعات العمل الاعتيادية، المنصوص عليها في التنظيم ساري المفعول”.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • نبيل

    و جتى ان كان هناللك عمل فكيف يتنقل العمال الذين ليس لهم وسيلة نقل والله مازلنا نعيش نفس السياسة السابقة. وهل حقيقة هذا الفيروس موجود .واين هى التقنيات الجديدة للكشف التى قالوا عنها انها الاولى بافريقيا . مازلنا نعيش نفس السياسة الى متى سنستمر فى هكذا حياة .

  • اسماعيل

    والولايات التي لم تذكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • تاقليعت

    رغم ذلك فان كل الادارات مغلوقة لا تقدم اية خدمة عدا مراكز البريد فاين الخلل

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    اللي فهم يفهمني