-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تم استدعاؤه إلى مواجهتي شالك الألماني في رابطة أبطال أوروبا

هذه هي أسباب تهميش محرز في مانشيستر سيتي الإنجليزي!

الشروق الرياضي
  • 7777
  • 12
هذه هي أسباب تهميش محرز في مانشيستر سيتي الإنجليزي!
أرشيف
رياض محرز

ذكرت تقارير إعلامية، الأسباب التي أخرجت الدولي الجزائري رياض محرز من حسابات مدرب فريقه مانشيستر سيتي الإنجليزي في الفترة الأخيرة، حيث لم يمر تعرض محرز للتهميش من طرف المسؤول الأول عن العارضة الفنية الإسباني بيب غوارديولا مرور الكرام على الصحافة العالمية والقارية.

وكان غوارديولا قد قام بتهميش الدولي الجزائري في لقاءات البطولة الإنجليزية، حيث وفي آخر ثلاث مواجهات لم يعول على محرز إلا لمدة دقائق معدودة خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام أرسنال، لحساب الأسبوع 25 من “البريميرليغ”.

وأكد موقع “ستار أفريكا” المتابع لشؤون اللاعبين الأفارقة في أوروبا أن عدم ثقة غوارديولا في اللاعبين الأفارقة من بين أبرز أسباب المعاملة السيئة التي يتلقاها محرز في السيتي، حيث يؤكد التاريخ التدريبي لهذا المدرب أنه لا يثق باللاعبين الأفارقة، على غرار ما حصل في السابق، مع الكاميروني صاموال إيتو فيس والإيفواري يحيى توري اللذين تعرضا للتهميش خلال تجربتهما مع برشلونة الإسباني وأيضا مع السيتي، فضلا عن انحيازه المبالغ فيه إلى سترلينغ وساني: يفضل غوارديولا الدفع بالثنائي ستريلنغ وساني في جميع الظروف، حتى مع تراجع مستوياتهم طوال الفترة الأخيرة.

إلى ذلك، فإن فشل رياض محرز في تقديم الإضافة للفريق في المباريات القوية، بعد مر النجم الجزائري بجانب في العديد من المباريات القوية، جعله يفقد ثقته في غوارديولا، بالإضافة إلى ضربة الجزاء الضائعة أمام ليفربول التي ساهمت في تراجع أسهم جناح “الخضر” الطائر لدي المدرب الإسباني.

هذا وقرر الإسباني غوارديولا، استدعاء محرز إلى مقابلتي ذهاب وإياب الدور ثمن نهائي من رابطة أبطال أوربا المقررة يومي 20 فيفري و12 مارس على التوالي، أمام شالك 04 الألماني الذي يضم في صفوفه الدولي الجزائري نبيل بن طالب.

ن. ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • Mahrez

    اتلهاو في رواحلكم خلوني طرونكيل مليون ؤورو؟؟تعطوها لي انتوما يخي عباد الله يخي

  • amine saasani

    pour mois mahrez il choisie le mauvais club , impossible de concurrencer SANE et STERLING vue que c est deux joueur sont plus jeune que lui SANNE a juste 22 ans et STERLING il a juste 24 ans alors que Mahrex ce moi de FEVRIER il vas boucler 28 ans, bon apres une annee d adaptation il auras 29 ans , franchement il a perdue beaucoup de temps leceister ls seule solution pour mahrez est que l un de ces deux joueur se blesse pour une longue duree, sinon quitte ce club et c est tout, par contre c est qui le club capable de le payer 900.000 eur/mois!!!!!!!!!

  • خالد الجزائري

    محمد
    ستيرلينج وساني و سيلفا لهم الجرأة باعتبارهم لاعبين "انجليز" يسيطرون على الوضع ليسوا مثل أي لاعب أجنبي عن الفريق. محرز مثلا يشعر أنه غريب عن هؤلاء و بالفعل انه غريب و هم يعتبرونه كدلك، الشيئ الدي يزيد من قلة انتاجه في الفريق.

  • الياس حامدي

    محمد
    الآخ محمد أنا أوافقك الرأي عندما تقول أن وضع محرز هدا سببه التراخي و الخجل و عدم اضهار قوة الشخصية. ما ألاحضه أنا مثلا عند اللاعب محمد صلاح و يعجبني مثلا هو فرض نفسه بقوة الشخصية و بالثقة في نفسه و عدم الخجل و بالتالي مكانة مرموقة بين أعضاء فريقه، الخجل عامل هدام للشخصية و لا ينبغي أن يكون في لاعب دولي كمحرز. نتمى لمحرز النجاح ضمن فريقه و نتمنى أن يفرض نفسه من خلال وضع الثقة في نفسه و عدم الخجل.

  • كمال

    سبب فشل محرز في هدا النادي هو عدم تأقلمه مع الفريق بسبب العنصرية، لقد لاحضت هدا في مباريات مانشستر سيتي حيث عندما يسجل أحد اللاعبين (سيلفا أو ساني أو أي مهاجم) كل اللاعبين يرتمون في أحضانه و يعانقونه لكن لما يسجل محرز الهدف نلاحظ برودة في المعاملة معه و كأنه لم يسجل ماعدا لاعب أو لاعبين اثنيت اللدان يحييان محرز و يعانقانه، و هده حقيقة يجب أن تلاحضوها في المباريات القادمة. عنصرية اللاعبين من جهة و خجل محرز من جهة أخرى هم السبب في دلك.

  • شاهين

    غوارديولا يخاف من أغويرو و ساني و ستارلينغ شواكرة و عاملين عليه ذراع , محرز عاقل و متربي ,

  • زكريا ذه dublin

    محرز لاعب من الطراز الرفيع و لقد برهن هذا من قبل مع ليستر سيتي و شهد له كل الاعبين الكبار في بريطانيا و خارجها الا بعض الحساد الجزاءريين ، و هذا التهميش الذي يتعرض له من قبل هذا المدرب غوارديولا الذي خدعة فيه ماهو الا حقد و كره للافارقة والعرب وهذه سابقة لم تحدث من قبل يشتري لاعب ب 60مليون باوند إسترليني ولا تعطى له فرصة اللعب ؟؟؟؟
    كم اصبحت أبغضك ياغوارديولا

  • buffalo

    قوارديولا لا يسير بالبرطال و له شخصيته أما نحن حدث و لا حرج أما محرز إذا أراد أن يلعب أساسي فعله أن يعمل ثم يعمل ثم يعمل.أصر عليه و إشتراه بمبلغ كبير جدا غير ممكن ليضعه في فكرسي الإحطياط.الغرب ليس لهم العاطفة بل لهم العمل في الميدان

  • samia

    محرز اخطا بالرحيل صراحة واظن انه اغتر بالمال المقدم له كان على الاقل يستشير من سبقوه وهمشوا كذلك وظف الى ذلك ان مستواه تراجع عما كان عليه ومن حق المدرب ان يغيره اذا لم يرا فيه اللاعب الذي يحافظ على مستواه من مقابلة اللا اخرى

  • محمد

    اسباب تهميشه واضحة وصريحة ستيرلينج وساني فعالين اكثر منه بمراحل يدخلون بكل قوة غلي المدافعين يراوغون ويقتحمون منطقة الجزاء يسجلون ويصنعون أمام محرز لعب بطيئ وممل للغاية ليس لديه قوة شخصية أن يقتحم منطقة الحزاء يعطي الكورة لزملائه بجواره ويقف بجوار خط التماس .... لماذا سيعتمد عليه جوارديولا وهو بوجود محرز وكان السيتي يلعب ناقص لاعب .. محرز ناقص الكثير. ليس من لاعيبي الصف الاول العالمي بالنظر لتأثيره حتي مع منتخب الجزائر انظروا اربع سنوات في تصفيات المونديال الأخيرة صفر اهداف وصفر صناعة اهداف في ست مباريات تصفيات مونديال ما هذا يا هذا

  • جزائري

    يا سي محرز يجب عليك اللعب بحرارة وقوة لا التراخي والخجل فكرة القدم لا تلعب بالمشاعر بل بتحقيق الذات وقوة الشخصية يا سي محرز. Ok.Il faut être percutant et présent dans les 90 minutes et jouer vie et avec du grinta. YA SI MEHRRZ.

  • kamal

    لم يعرف جيدا اين يذهب لما غادر لستر