-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"الخضر" يطيرون الأحد إلى فرنسا

هذه هي التشكيلة التي سيعتمد عليها بلماضي أمام كولومبيا

الشروق الرياضي
  • 22425
  • 11
هذه هي التشكيلة التي سيعتمد عليها بلماضي أمام كولومبيا
ح.م
تغييرات جذرية ستطرأ على التشكيلة التي واجهت الكونغو

ينوي مدرب المنتخب الوطني، جمال بلماضي الدفع بتشكيلة مغايرة خلال المواجهة أمام كولومبيا، المقرر إقامتها الثلاثاء بـ”ملعب بيار موروا” بمدينة ليل الفرنسية، والمندرجة في إطار تحضيراته لتصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 وكأس العالم قطر 2022.

وفي هذا السياق، سيظهر رايس مبولحي من جديد في مركز حراسة المرمى، على أن يتكون رباعي خط الدفاع من كل من يوسف عطال ورامي بن سبعيني وجمال بن العمري وعيسى ماندي.

من جهته، سيشهد خط وسط الميدان تواجد الثلاثي التقليدي المكون من عدلان قديورة وإسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي، على أن يتكون خط الهجوم من كل من يوسف بلايلي ورياض محرز وبغداد بونجاح، وهي التشكيلة التي قادت المنتخب الوطني إلى التتويج بكأس إفريقيا 2019 بمصر خلال شهر جويلية الماضي.

ومن الواضح أن بلماضي سيواصل التعويل عليها خلال الفترة القادمة، خاصة أن أعمار معظم اللاعبين باستثناء وهاب رايس مبولحي وعدلان قيدورة، مازالت صغيرة.

هذا وسيشد المنتخب الوطني الرحال إلى فرنسا، الأحد، تحسبا للمباراة الودية التي ستجمعه بنظيره الكولومبي يوم الثلاثاء، وهذا في رحلة خاصة. وكان المنتخب الوطني قد تعادل بنتيجة (1/1) أمام منتخب الكونغو الديمقراطية الخميس بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في أولى مبارياته الودية في إطار تواريخ الفيفا لشهر أكتوبر، وهو أول تعثر لأشبال المدرب جمال بلماضي بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019.

وبعد مباراة كولومبيا، يقضي “الخضر” الليلة بفرنسا قبل أن يلتحق اللاعبون في اليوم الموالي بأنديتهم، دائما حسب البرنامج الذي كشفته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • mohamed

    ادا توصل بلماضي الى وجود فريق ثاني أي البدلاء في مستوى الأساسيين فانه يمكنه لعب كأس العالم بأريحية، حتى لا يتفنطز أي لاعب على المدرب من جهة، و ادا كانت عقوبات أو اصابات فان الكل يكون مستعدا من جهة أخرى. و القوة في المجموعة لا في الفرد...فعلا ما قاله المدرب بلماضي عن سليماني أنه يستحق أن يكون الهداف التاريخي للمنتخب.

  • djamel

    سلام، أتمنى دخول اسلام سليماني مكان بونجاح فهو الهداف الأحسن للمنتخب الوطني و الأرقام خير دليل، أتمنى فقط أن يقوم زملاءه بالتمرير لقلب الهجوم و ليس كما فعل بلايلي في لقاء الكونغو فقد كان أنانيا أمام سليماني... بالتوفيق انشاء الله نربحو.

  • Mohamed

    Bitawfik

  • محمد☪Mohamed

    وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ
    نحن نعلم وأعتقد أنكم تعلمون أننا إنتصرنا على إفريقيا بالدعاء كل شعب , والفريق لعب بالقلب .
    زياني قال مأخر( لم نكن لننتصر على مصر وذهاب للكأس العالم لولا اللعب بالقلب , لأن مصر كانت أحسن فريق) .

  • محمد☪Mohamed

    لست عرافا
    مفهوم الإسلام خاطء , لو تقول للمسلم نفكر 20 30 سنة للمستقبل كما الغرب , يرفض ويقول لك حثى نصبح حيين , وووو
    بلماضي يدير واش يحب هو المدرب , وأنا أفكر في الغد حسب المعطيات .
    نعم كنت أعلم أن سينغال يكون في مستوى تاع البرازيل أول إفريقي مع أول أمريكي .
    أو 3 عالمي ع 20 عالمي .
    أما حنا حسب تفكيري ولست مختص كرة قدم تشكيلة هده أعتقد تخسر مع سينغال وأعتقد بلماضي يعلم ذلك .
    قلت الله أعلم بدون أن نكتبها ,لأني أريدكم تفكر و تستنتج دون جدال ( غير كرة) , نتعلم نفكر في مستقبل حسب المعطيات , مطلوبة في إسلام .

  • شطيطحة لحم

    ههههه اضمن لكم انهم سيخسرون بنتيجة 3.1 او 2.0 و ان كان غير ه>ا ابزقوا على وجهي

  • Amine

    Marhba fe Lille Rana nestenawkoume bi farigh essabrr

  • سامي

    بالتوفيق للفريق ا لوطني وان شاء الله بلماضي يجد بدائل اخرين لان الدين لعبوا عاد الراكاز في اللقاء صد كونغو الديمقراطية انا صراحة لم يقنغوني واصل البحث يا بلماضي على من هم في مستوى محرز بن ناصر وعطال بن سبعين بلغمري فغولي قديورة.... الخ

  • لست عرافا

    تمنيت لو اقحم سليماني مكان بونجاح
    وانت ياسي محمد☪Mohamed
    لم اكن اعرف انك مشعوذ وعراف
    على الاقل قل يخسر بدون ذكر النتيجة فهي من علم الغيب كما بامكاني ان اقول يتعادل وهو اقرب للمنطق ولو تكهنت انت لمقابلة البرازيل والسنغال هل كنت ستقول تنتهي واحد مقابل واحد

  • محمد☪Mohamed

    نتكهن بالمنطق فقط

  • محمد☪Mohamed

    يخسر 2 إلى 0
    Qui dit mieux?