-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحضيرات "الخضر" لـ "كان" 2019

هذه هي تفاصيل مباراة قطر والجزائر

علي بهلولي
  • 8165
  • 1
هذه هي تفاصيل مباراة قطر والجزائر
ح.م

حدّد اتحاد قطر لِكرة القدم تاريخ وملعب المباراة الودّية، التي ستجمع بين منتخب بلاده ومُنافسه الجزائري.

وتقرّر أن يُواجه فريق “العنابي” المنتخب الوطني الجزائري في الـ 27 من ديسمبر الحالي، بِملعب “خليفة الدولي”.

وتقع هذه المنشأة الكروية في العاصمة القطرية الدوحة، وتتّسع لِزهاء 40 ألف مُتفرّج. لكن اتحاد الكرة لِهذا البلد الخليجي بِالتنسيق مع الناخب الوطني فيليكس سانشيز وكذا الفاف، اتّفقوا على تنظيم المباراة بِمدرجات شاغرة ودون حضور رجال الصحافة.

وبرمج اتحاد قطر لِكرة القدم 4 مقابلات ودّية لِمنتخب “العنابي”، تُجرى ما بين الـ 23 والـ 31 من ديسمبر الحالي، أمام الأردن وقرغيزستان والجزائر وإيران. وارتأى أن تكون اللقاءات بِميدان “خليفة الدولي”، وبِمدرجات شاغرة وأيضا دون حضور الإعلاميين. بِسبب رغبة الجهاز الفني في التحضير بعيدا عن أعين “الجواسيس”، ومُنافسي زملاء القائد والمهاجم حسن الهيدوس في نهائيات كأس أمم آسيا 2019.

وتستضيف الإمارات العربية المتحدة كأس أمم آسيا، ما بين الخامس من جانفي والفاتح من فيفري المقبلَين. حيث تلعب قطر في فوج يضم منتخبات السعودية ولبنان وكوريا الشمالية.

وبِالنسبة لـ “الخضر”، فسيختار الناخب الوطني جمال بلماضي لاعبين محليين لِمواجهة قطر، لِاستحالة استدعاء العناصر المحترفة، والسبب عدم تنظيم اللقاء في تاريخ مُدرج ضمن أجندة الفيفا للمواجهات الدولية.

وستُشكّل مباراة قطر فرصة مواتية للناخب الوطني بلماضي، من أجل تجريب اللاعبين المحليين، ومعرفة مدى جدارتهم من عدمها بِتمثيل “محاربي الصحراء”، في نهائيات كأس أمم إفريقيا المُبرمجة الصيف المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مواطن

    عاودوها المباراة البريكولاج التي لا تجدي نفعا، لو اجريتم مباراة ودية مع وفاق سطيف او JSK هي ارقى وارفع مستوى من دولة قطر...يخي وين ذليتوا....وتحلمون بتتويج بالكأس كان 2019 مع ذلك يا له من ضحك علينا ولازلتم تؤمنوا بالغولة....