-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رُشّح لِخوض "كان" 2019

هذه هي “فرضية” غياب أندي ديلور

علي بهلولي
  • 841
  • 0
هذه هي “فرضية” غياب أندي ديلور
أندي ديلور

لن يُشارك اللاعب أندي ديلور مع المنتخب الوطني الجزائري، في نهائيات كأس أمم إفريقيا المبرمجة بِمصر انطلاقا من الـ 21 من جوان المقبل.

وكثر الجدل في الآونة الأخيرة حول اقتراب أندي ديلور من حجز مقعد له في صفوف “محاربي الصحراء”، وخوض “كان” مصر 2019. قبل أن يُعلن الناخب الوطني جمال بلماضي، الخميس، عن قائمة الـ 23 لاعبا، وقد خلا منها إسم مهاجم فريق مونبلييه الفرنسي.

وتعطّل حصول الفاف على الرخصة الدولية من الفيفا، الخاصة بِاللاعب أندي ديلور، وهو ما جعل بلماضي يستغني عن القوة الضاربة لِفريق مونبلييه. كما أوردته القناة التلفزيونية الفرنسية “بي آف آم تي في” مساء الخميس.

ومعلوم أن أندي ديلور (27 سنة) شارك مع منتخب فرنسا للأواسط عام 2011، وهو ما يُجبر الفاف على الإتصال بِالفيفا، لِجلب رخصته الدولية، مع ما يستغرق ذلك من وقت يتطلّبه هذا الإجراء الإداري.

ولكن بعيدا عن هذه الفرضية، لماذا لم يكن استخراج الرخصة الدولية من الفيفا يتطلّب وقتا طويلا، لمّا كان محمد روراوة يرأس الفاف؟ ثم ألم يبدِ الناخب الوطني جمال بلماضي نوعا من الفتور وعدم التحمّس رغم احترامه لِمواهب هذا الكرويّ، لمّا راح أندي ديلور يصيح فوق كل الأسطح بِأنه يرغب في ارتداء زيّ “محاربي الصحراء”، وخوض البطولة الكروية القارية بِمصر؟

وشارك أندي ديلور هذا الموسم في 38 مباراة مع فريقه مونبلييه، لها صلة بِكل المنافسات الرسمية للأندية. وسجّل 14 هدفا و7 تمريرات حاسمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!