-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدرب كازوني يحل اليوم بالجزائر

هذه هي قيمة العقد بين “العميد” وإدارة ملعب 5 جويلية

الشروق الرياضي
  • 1083
  • 0
هذه هي قيمة العقد بين “العميد” وإدارة ملعب 5 جويلية
ح.م

كشفت بعض المصادر عن القيمة المالية للعقد المبرم مؤخرا، بين مسؤولي مولودية الجزائر وإدارة المركب الأولمبي محمد بوضياف، والقاضي باستغلال “العميد” لملعب 5 جويلية الأولمبي لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد، على أن يستفيد الفريق بكل أصنافه من المرافق الموجودة بالمركب.

وكلف هذا العقد خزينة مولودية الجزائر ما يقارب 110 مليار سنيتم، أي بمعدل 11 مليار سنيتم سنويا، ستتكفل الشركة النفطية “سوناطراك” المالكة لأغلبية أسهم الفريق بدفع المبلغ على دفعات لإدارة المركب الأولمبي.

وعلى خلفية هذا العقد، تملك المولودية الأولوية في استقبال ضيوفها بالملعب الأولمبي مقارنة بالفرق الوطنية الأخرى، سواء في المنافسات المحلية (البطولة وكأس الجمهورية) أو فيما يتعلق بالمنافسات الخارجية القارية والإقليمية.

هذا ومن المقرر أن يحل المدرب الجديد للفريق بيرنار  كازوني، اليوم بالجزائر العاصمة، أين سيلتقي مجددا باللاعبين وأعضاء الطاقم الإداري لوضع النقاط على الحروف بخصوص العديد من القضايا، لاسيما المتعلقة بتحضيرات الفريق الموسم المقبل وأيضا المناصب التي يتوجب تدعيمها استعدادا للموسم الجديد، كما ستكون الفرصة مواتية أمام التقني الفرنسي للحديث مع المدرب الجديد للحراس محمد حنيشاد.

واستأنفت تشكيلة المولودية تحضيراتها للمواجهة القادمة المقررة الخميس أمام مولودية بجاية، سهرة أمس، بقيادة المدرب الحالي محمد ميخازني، على اعتبار أن كازوني سيقود التشكيلة بداية من الموسم المقبل.

وخسرت المولودية هذا الموسم كل الألقاب والأهداف المراهن عليها في بداية الموسم، بداية من كأس رابطة أبطال إفريقيا وكأس العرب ثم البطولة وكأس الجمهورية وحتى المنافسة على مركز مؤهل للمشاركة في منافسة قارية الموسم المقبل بات صعبا للغاية، في ظل النتائج السلبية التي سجلها الفريق في الفترة الأخيرة وتراجعه في سلم الترتيب إلى المركز السابع برصيد 39 نقطة.

ورغم ذلك إلا أن الإشاعات التي راجت في الآونة الأخيرة بمعاقل أنصار الفريق بخصوص ترتيب مواجهة ملوودية بجاية، نطرا لحاجة الأخير إلى النقاط كاملة من أجل إنعاش حظوظه في ضمان البقاء في الرابطة الأولى، أزعج كثيرا محبي النادي الذي ناشدوا اللاعبين ومسؤولي الفريق عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعي إلى ضرورة تشريف ألوان المولودية مهما كان الثمن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!