-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خسارة بثلاثة أهداف الأولى منذ 6 سنوات

هزائم متتالية تضع رونار على المحك قبل انطلاق مباريات كأس إفريقيا

هزائم متتالية تضع رونار على المحك قبل انطلاق مباريات كأس إفريقيا
هرفي رونار

حصد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مجموعة من الأرقام السلبية إثر هزيمته وديا للمرة الثالثة على التوالي، وهذه المرة أمام منافسه الزامبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي احتضنها الملعب الكبير بمدينة مراكش في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إجرائها بمصر ابتداء من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز المقبل.

‏وتلقت شباك المنتخب المغربي ثلاثة أهداف لأول مرة منذ ست سنوات عندما سقط شهر مارس سنة 2013 بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام المنتخب التنزاني في تصفيات كأس العالم التي نظمت نهائياتها بالبرازيل.

وحقق المنتخب المغربي رقما سلبيا غير مسبوق في تاريخه، بعد هزيمته في ثلاث مباريات متتالية داخل الديار. وجاءت الهزيمة الأولى أمام المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف، شهر مارس الماضي بالمركب الرياضي بطنجة، وبنفس النتيجة انهزم أمام المنتخب الغامبي يوم الأربعاء الماضي، قبل السقوط مجددا أمام زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وجرت المواجهتان الأخيرتان بالملعب الكبير بمراكش.

وبعد مرور 26 سنة، عاد المنتخب الزامبي ليحقق الفوز على “أسود الأطلس”، حيث تعود آخر هزيمة تكبدها المغاربة أمام “الرصاصات النحاسية” إلى سنة 1993، بينما تعتبر هزيمة الأحد الأولى في تاريخ مباريات المنتخبين في المغرب.

وتمكن المنتخب الزامبي من تسجيل أول هدف في مرمى “الأسود” في المغرب منذ 38 سنة، ويعتبر من أسرع الأهداف التي استقبلتها شباك المنتخب بعد مرور سبع وثلاثين ثانية فقط على انطلاق اللقاء. كما فشل الثعلب الفرنسي هيرفي رونار ولاعبوه في تحقيق أي فوز خلال السنة الجديدة 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!