-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سادس مباراة بِلا انتصار لأشبال كوبر

هزيمة ثقيلة للمنتخب المصري

علي بهلولي
  • 3846
  • 4
هزيمة ثقيلة للمنتخب المصري
ح.م

مُنِيَ منتخب مصر مساء الأربعاء، بِهزيمة ثقيلة (0-3) أمام المضيف البلجيكي، ضمن إطار استعدادات الطرفَين لِمونديال روسيا المُقرّر انطلاقه في الـ 14 من جوان الحالي.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة التحضيرية بِالعاصمة بروكسل، تحت إدارة طاقم تحكيم من اليونان.

وأمضى ثلاثية منتخب بلجيكا كل من: المهاجم روميلو لوكاكو في الدقيقة الـ 27، وصانع الألعاب إيدن هازارد في الدقيقة الـ 38، ومتوسط الميدان مروان فلايني في الوقت بدل الضائع (90+2). كما تُوضّحه صور شريط الفيديو الأوّل المُرفق أدناه.

وغاب عن منتخب مصر الجناح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حيث مازال يُعالج إصابته على مستوى الكتف، التي تعرّض لها في نهائي رابطة أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني.

ولم يُسجّل منتخب التقني الأرجنتيني هيكتور كوبر أيّ فوز له، بعد خوضه 6 لقاءات. حيث كان آخر انتصار للمنتخب المصري ضد الزائر منتخب الكونغو برازافيل (2-1)، في أكتوبر الماضي بِرسم تصفيات مونديال روسيا 2018.

وفي لقاء ودّي آخر انتظم بِالنمسا مساء الأربعاء، خسرت نيجيريا بِهدف دون ردّ أمام منتخب التشيك. كما تُوضّحه صور شريط الفيديو الثاني والأخير المُدرج أدناه.

وتستعدّ منتخبات مصر وبلجيكا ونيجيريا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، في حين لم تتأهّل التشيك لِهذه البطولة العالمية.

وتلعب مصر في فوج يضم روسيا والأوروغواي والسعودية، وتتبارى نيجيريا مع الأرجنتين وكرواتيا وأيسلندا، بينما توجد بلجيكا في مجموعة مُشكّلة من إنجلترا وتونس وبنما.

https://www.youtube.com/watch?v=50T3-n4xg0Q

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • الحبيب

    مصر لعبت امام احد المرشين لنيل كاس العالم و ادت مبارة جميلة لا تستدعي للقلق و حسب امكانياتها .شاهدنا المغرب و تونس و السعودية و مصر في المبارات التحضيرية فرق لم تسرق تألها فرق تلعب بكتلة جماعية و تموقع صحيح و تكتيك عالي بالطبع لمدربين كبار و هدا عكس فريقنا الدي يلعب بكتلة مفككة و تموقع فوظوي و لمسة المدرب غائبة عمل كبير ينتظر الناخب الجديد .بالتوفيق لاخواننا العرب

  • عبد الكريم

    منتخب مصر لعب جيد الشوط التاني أمام منتخب بلجيكا الثالث عالميا .. هجوم اضاع فرص كتيرة ويحتاج الي من يستغل تلك الفرث رجوع صلاح لأنه النجم ذو الصفات العالمية الذي يستطيع هز اي شباك لاي منافس ... غاب صلاح هداف مصر في كل مباراة غابت الفاعلية ويظهر تأثير غيابه وهناك لاعب مثل محرز يكون موجود ولا تحس بوجوده مع الجزائر وتحس بيه فقط مع ليستر ... هنا الفروقات بين ابن البلد وبين ابن تأسيس فرنسي لا يمتلك الحماس

  • ابن تلمسان

    مباراة تحضيرية رغم الخسارة الا انها امام منتخب قوي ومصنف عالميا واتضح قيمة النجم الخلوق محمد صلاح بالنسبة للمنتخب المصري عندما يلعب تتوقع الخطورة قادمة في اي وقت واي لمسة ويجعل أي فريق يوجهه يعملوا له الحساب والدفاع والأجنحة لا تتقدم للامام كثيرا لأنه أصبح من طبيعة العالميين وترك المساحات له كارثة للمنافس واذا لم يتواجد يشعر المنافس بالراحة وتوفير المجهود هو من اوصل مصر للمونديال وهداف المنتخب وهداف ليفربول الاول وعندما انظر لمحرز لا اري له أي تأثير مع الجزائر سواء في كأس إفريقيا أو تصفيات المونديال التي لم يسجل ولو نصف هدف رغم أن مستواه مع ليستر عالي .. صلاح لا يبخل علي بلده التي خرج منها

  • Logique

    المنتخب المصري كان جيدا في الشوط الثاني ولكن ضيع عدة فرص. حسب رايي انه فريق الذي يريد ان يحسن مردوده في المقابلات القادمة. اتمنى له التوفيق