-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الإماراتية

هزيمة ثقيلة لِأشبال المدرب بوقرة

علي بهلولي
  • 1647
  • 0
هزيمة ثقيلة لِأشبال المدرب بوقرة
أرشيف

مُني فريق الفجيرة مساء الجمعة بِهزيمة ثقيلة نتيجتها (1-5)، أمام المضيف نادي شباب أهلي دبي الإماراتيَين.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِرسم الجولة الثانية، من عمر البطولة الكروية الإماراتية للموسم الجديد.

ويُدرب فريق الفجيرة الإماراتي التقني الجزائري والقائد الأسبق لـ “الخضر” مجيد بوقرة، في جهاز فني يضمّ أيضا مواطنيه: المساعدَان جمال مصباح وكريم خودة، ومدرب حرّاس المرمى محمد بن حمو.

وإذا كان بوقرة ومصباح وبن حمو قد سبق لهم ارتداء زيّ المنتخب الوطني الجزائري، في مركزَي مدافع وحارس مرمى، على التوالي. فإن خودة شغل منصب مدرب لِفريق شباب قسنطينة ومساعد مدرب لِاتحاد العاصمة وشبيبة الساورة، وأيضا مدير رياضي لِنادي عاصمة الجنوب الغربي الجزائري، في السنوات القليلة الماضية.

وكان أشبال المدرب مجيد بوقرة قد فازوا في الجولة الأولى، بِنتيجة (1-0) على الضيف نادي الوحدة.

ويشغل فريق الفجيرة بعد هذه الخسارة الفادحة المركز الـ 6 ، بِرصيد 3 نقاط. بينما يتصدّر نادي شباب أهلي دبي لائحة ترتيب البطولة الإماراتية، بِمجموع 6 نقاط، من أصل 14 فريقا متنافسا. علما أن نادي الفجيرة صعد عند نهاية الموسم الماضي إلى القسم الأوّل.

وفي الجولة الثالثة من عمر البطولة الإماراتية بِتاريخ الـ 4 من أكتوبر المقبل، يلعب تلاميذ المدرب بوقرة داخل القواعد مع نظرائهم من فريق خورفكان، الذي يتموقع في المركز الـ 9 بِنقطة واحدة.

للإشارة، فإن مجيد بوقرة (36 سنة) بِصدد خوض أوّل تجربة له في منصب مدرب رئيس لِفريق من فئة الأكابر، بعد أن شغل نفس الوظيفة ما بين 2017 و2019، لكن مع فريق الدحيل القطري لِفئة أقل من 23 سنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!