-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تفاديا لِسيناريو جانفي الماضي

هكذا اتّفقت إدارة نادي ليستر سيتي مع محرز

علي بهلولي
  • 5614
  • 0
هكذا اتّفقت إدارة نادي ليستر سيتي مع محرز
أرشيف

طلب اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز من إدارة فريقه ليستر سيتي الإنجليزي، تخفيض قيمة تحويله في سوق الإنتقالات، حتى يتمكّن من تغيير الأجواء في الصيف المقبل.
ويُمكن لِإدارة نادي ليستر سيتي أن تُوافق على استلام مبلغ 50 مليون جنيه استرليني (57 مليون أورو)، نظير تسريح الجناح رياض محرز هذه الصائفة. تقول تقارير صحفية بريطانية، الإثنين.
وكانت إدارة نادي “الثعالب” قد رفعت سقف المطلب المالي عاليا في جانفي الماضي، واشترطت استلام مبلغ 95 مليون جنيه استرليني (108 مليون أورو)، نظير تحويل الدولي الجزائري إلى فريق مانشستر سيتي. لكن مُسيّري بطل إنجلترا 2018 تراجعوا، بِسبب الغلاف المالي الباهظ، بعد أن اقترحوا مبلغ 60 مليون جنيه استرليني (68.3 مليون أورو).
ووفقا لِنفس وسائل الإعلام، فإن محروز اتّفق مع إدارة فريقه ليستر سيتي على تغيير الأجواء هذه الصائفة، بعد فشله في الإنتقال أربع مرّات (صيفَي 2016 و2017 وشتاءَي 2017 و2018)، وطلب من مُسيّري النادي تخفيض قيمة التحويل. وأضافت أن إدارة نادي “الثعالب” استجابت لِمطلب الدولي الجزائري، وهو ما جعل محرز يُنهي “إضرابه” أواخر جانفي الماضي، ويعود لِخوض المنافسة مع فريقه ليستر سيتي.
ويوجد فريق مانشستر سيتي في طليعة النوادي المُهتمّة بِجلب رياض محرز هذه الصائفة، ثم يتموقع أرسنال الإنجليزي ثانيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!