-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأخصائيون حددوها في 7 علامات

هكذا تتأكدين من حب زوجك؟!

جواهر الشروق
  • 3871
  • 5
هكذا تتأكدين من حب زوجك؟!
ح.م

لا شك بأن كل امرأة تطمح لأن يحبها زوجها بجنون ويضعها على رأس قائمة أولوياته، لذلك فهي تلح عليه دائما كي يقول لها شيئا يطمئنها، غير أن طبيعته الصامتة غالبا ما تصدمها، فالرجل لا يحب التعبير عن مكنونات نفسه ويفضل أن تكتشف هي بنفسها مدى تعلقه بها من خلال تصرفات، قد تراها هي بسيطة ولكنها تحمل بين ثناياها كل الحب..

الأخصائيون يراعون طبيعة المرأة وخصوصية الرجل، ويضعون بين يديك سيدتي 7 علامات إن توفرت في شريك حياتك فهو يحبك وبجنون:

1- يحب قضاء الوقت معكِ

الرجل بطبيعته يحب الانطلاق والتغيير، ويفضّل قضاء الوقت مع أصدقائه أو بمفرده، لكن إن لاحظتِ أن زوجك يحب قضاء الوقت معكِ، ويحاول أن يقضي معكِ أكبر قدر من الوقت حتى في التسكع أو في عمل لا شيء، فهذه تصرفات شخص مجنون بحبك.

2- يضعك على رأس قائمة أولوياته

إن كان زوجك يضعك على رأس قائمة أولوياته، الأصدقاء، أو الهوايات، وغيرها، وفي حالة انشغاله بأمر ضروري عنكِ، فإنه يحاول تعويض هذا الانشغال لاحقاً، ليظهر تقديره واحترامه لكِ، فهو يحبك بجنون.

3- يهتم ويعتني بكِ

عندما تمرّين بيوم صعب، فإن أول من ترغبين في التحدث إليه هو زوجك، إن وجدتِه ينصت إليكِ، ويهتم ويقدّر مشاعرك، ويعتني بكِ ويحاول إزالة مخاوفك وأحزانك، فهذا شخص يحبك بجنون.

4- ينظّم مصالحه معكِ

لكل منكما هوايات ومناسبات ومهام مختلفة، إن كان زوجك يحاول تنظيم مصالحه لتتواءم ظروفكما وتشتركان في أكبر قدر من الأنشطة معاً، وتقضيان الوقت معاً، فبالتأكيد هذا شخص يحبك بشدة.

5- يتحدّث عنكِ أمام الأهل والأصدقاء

هو يحاول طول الوقت الحديث عن حبه لكِ، وصفاتكِ الجميلة، ويبرز إيجابياتك، ويفتخر بكونك شريكة حياته أمام الجميع، هذا رجل يحبك بجنون.

6- يتحدث بصيغة الجمع

زوجك يتحدث دائماً بصيغة تجمعكما، يقول قررنا أن نقضي إجازتنا في هذا المكان، ولا يقول أنا قررت، هو يشركك في كل تفاصيل حياته، حتى في أفكاره.

7- يشاركك معلومات حميمة وشخصية جداً

زوجك يحكي لكِ عن تفاصيل ماضيه، وعن أحلامه وطموحاته، عن مخاوفه، وتطلعاته للمستقبل، هو يشاركك لحظات ضعفه، وذكرياته، فهو يحبك بجنون ويحرص على مشاركتك كل تفاصيل حياته مهما كانت خاصة جداً.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • سي الهادي

    هذه ليست صفة الزوج المثالي الصالح الذي يحب زوجتعه إنما طبيعة ضعفاء الشخصية والمنافقين ( يهتم بها ويفهما ويرعاها في جميع الميادين ويوفر لها كل مطلباتها والأسرة نعم ، يواسيها ويقف بجانبها لمساعدة أسرتها وقت الأحتياج نعم ، يرفع معنوياتها بكلمات طيبة تشجيعا لها دون مبالغة نعم ، قضاء اوقات فارغه معها ومع ابنائه في البيت والفسحة وقضاء أوقات ممتعة أيام العطل خارج الب،تمكينها من هدايا لها قيمة كلما أتيحت الفرصة نعم ، العناية بها عناية كاملة وقت المرض والشعور بمرضها تخفيفا من وطىء الألم ، العمل على ضمان مستقبلها ومستقبل الأبناء،والأهم العمل على عدم جعلها عرضة للإهانة بخيانتها(الحب فعل وعمل وكلمة طيبة)

  • المصدومة

    الآن تأكدتفعلا أنني لا أعني له شيئا,لا أحد من هذه الشروف تتوفر عند من اخترته شريك حياتي,كنت أحس ذلك و لا أصدقه و اليوم تأكد لي صدق أحاسيسي,

  • Hamid

    Pourquoi cette exageration Mr, Mme le redacteur/redactrice de cet amour á la folie? "Youhibouki bi jounoun"
    un peu d'objectivitée S.V.P

  • عماد

    لا املك ولا واحدة من هذه الخصائص مع ان زوجتي تحبني و لكني كتوم و لا اشاركها اي شيء عدا سرير الزوجية. ربي يهدينا.

  • Auressien

    pour ce qui est de la derniere et 7eme preuve d'amour , franchement rars les hommes et surtout les femmes qui osent parler de leur passe sentimental.c'est presque un tabou