-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صورة قديمة قادت عائلته بإيليزي إلى مكانه

هكذا تم العثور على محمد بعد أكثر من 15 سنة غيابا

معتز روابح
  • 6951
  • 3
هكذا تم العثور على محمد بعد أكثر من 15 سنة غيابا
أرشيف

عمت الفرحة عائلة خيار بقرية تيافتي ببرج عمر إدرس، وقرية تماجرت النائية وولاية ايليزي قاطبة، بعد العثور على المفقود “خيار محمد” البالغ من العمر 65 سنة، بعد انقطاع أخباره لمدة 16 سنة.

المفقود الذي غادر البيت سنة 2004، إلى بلدية برج عمر إدريس، على أساس أنه سيشتغل في المقاولات، قبل أن تنقطع أخباره منذ سنة 2005، مما جعل عائلته وخاصة والدته تدخل في حالة حزن شديد.

وقد بدأت رحلة العثور عن المفقود محمد بعد نشر نداء من أجل البحث عنه على صفحات التواصل الاجتماعي، وبالأخص في صفحة مراسل “الشروق” بولاية ايليزي، أين شاهد صورة المعني شخص من ولاية الأغواط، والذي تعرف عليه من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، حيث كان قد عمل معه في إحدى ورشات البناء بالأغواط، حيث كان يعرف باسم “محمد التارقي” والذي يعلم بأنه من ولاية إيليزي، أين تبادل معه أطراف الحديث عدة مرات حتى أصبح صديقا له.

ولدى مشاهدة المنشور، اتصل المواطن بالرقم الموجود فيه، وأخبر عائلته بأن المفقود بخير وهو موجود في ولاية الأغواط، ويعلمهم بأنه قد عمل معه ويشبه من في الصورة إلى حد كبير، رغم أن الصورة مضى عليها 15 سنة، ليذهب إليه إلى بيته قبل نحو عشرة أيام، ويقوم بتصويره وإرسال صوره الحديثة إلى عائلته بتيافتي، أين تعرفوا عليه وسط دهشة كبيرة، خاصة أنهم قد فقدوا الأمل ويئسوا من العثور عليه حيا، خاصة بعد رواج شائعات من هنا وهناك حول مصيره، فيما توجه عدد من أفراد عائلته إلى ولاية الأغواط، ودلهم صديقه على بيته، ليلتقوا به بعد أكثر من 15 سنة من الفراق، معلنين بداية أفراح في عائلته بتيافتي وتماجرت، خاصة والدته التي وهبت ناقة لمن يعثر أو يأتي بخبر أو يتسبب في إيجاد فلذة كبدها الذي خلف أولادا وزوجة توفيت قبل سنوات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Walid

    تخيل، هو ذهب عنهم من كثرة الإختلافات و الحڨرة ، لبدأ حياة جديدة، ليجدوه بعد 15 سنة من الهدوء و راحة البال، بسبب صديقه الذي ظن خيرًا في فعله.
    سيناريو درامي?.
    لكن الحمد لله على سلامته و عودته وسط عائلته.

  • عبدالله جابر

    إنسان أبتعد عن عائلته كل هذه الفترة وسبب لهم كل هذا الألم بأرادته من الأفضل أن يبقى مختفياً وإلى الأبد

  • ahmed

    لم تذكروا لنا سبب اختفائه ؟!!
    هذا اهم مافي الموضوع