-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بموجب شراكة بين الوكالة وبريد الجزائر

هكذا سيكون دفع إيجار سكنات “عدل” مستقبلا

الشروق أونلاين
  • 10549
  • 5
هكذا سيكون دفع إيجار سكنات “عدل” مستقبلا
ح.م

تعمل وكالة عدل بالشراكة مع بريد الجزائر على إطلاق خدمة تمكن المستفيدين من سكنات البيع بالإيجار من دفع مستحقات الإيجار بواسطة البطاقة الذهبية وكذا عن طريق تطبيق الكتروني خاص.

وجاء التحضير للعملية، الإثنين، في لقاء جمع المدير العام لوكالة “عدل” محمد طارق بلعربي مع المديرة العامة لمؤسسة بريد الجزائر و مسؤولين بذات المؤسسة.

وأفاد بيان لوكالة عدل أن “اللقاء تناول التحضير لتمكين مستفيدي سكنات البيع بالإيجار من تسديد مستحقات الايجار بواسطة الدفع الإلكتروني عن طريق استخدام البطاقة الذهبية”.

وأكد مدير المعلوماتية وتأمين الشبكة بمؤسسة بريد الجزائر في عرض قدمه، أن هذه الخدمة تمّكن المستأجريين عبر صيغة البيع بالإيجار من التسديد عن طريق آلة الدفع الإلكتروني التي ستزود بها مكاتب التسيير المتواجدة بمختلف الأحياء السكنية “عدل”.

وأوضح أن هذه الخدمة ستسمح أيضا بالتسديد عن طريق تطبيق الكتروني يتم تحميله على الهاتف النقال كما يمكن العمل بنظام خدمة رمز الاستجابة السريعة، أو عن طريق الإقتطاع الشهري أو التسديد العادي بالتقرب إلى مكاتب بريد الجزائر .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • كمال

    و الله ما فرحة بالسكن كثير .عندما تدخل تفهم ما أقصد.

  • محمد

    يجب اعادة النظر في كيفية دفع الأقساط الشهرية للذين استلموا سكناتهم وقد أحيلوا على التقاعد فمن غير المعقول أن يكون المبلغ نصف الراتب ....؟؟؟؟؟؟؟

  • Tadjer

    متفقون على دفع الإيجار، ماذا عن دفع الأعباء لـ: gest immo المبااااالغ فيها كثيرا، أكثر من 2400دج شهريا لشقة F3

  • Salem belaib

    اذا كان دفع مستحقات ايجار سكنات عدل عن طريق الإقتطاع من الحساب الجاري فهذا احسن لكن المشكل ليس الايجار أو طريقه الدفع لكن المشكل هو في الأعباء المالية المفروضة على المكتتبين خلافا لباقي الصيغ السكنية مما يثقل كاهل المكتتبين ويقضي على الطبقة التي كانت سابقا متوسطة؟!؟!؟!

  • خالد

    سكانات الجبس الميت على الجدران و ابواب الكرتون المسترجع و المصعد الحابس .......و فارحين لطريقة تسديد التكاليف