-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
زعم أنه مريض لتأجيل المحاكمة ببومرداس

هكذا كوى شاب أخته بالسجائر في إسطبل حتى الموت!

الشروق
  • 6992
  • 9
هكذا كوى شاب أخته بالسجائر في إسطبل حتى الموت!
ح.م

أجلت من جديد، محكمة الجنايات لبومرداس وللمرة الثالثة على التوالي النظر في قضية عشريني متابع بقتل أخته بسبب مكالمة هاتفية، وذلك بعد إصراره على أن حالته الصحية لا تخول له المثول للمحاكمة.
وقائع قضية الحال والتي سبق لـ”الشروق” التطرق إليها، تعود لنحو 3 سنوات، عندما خلفت مكالمة هاتفية عند منتصف الليل من مراهقة لم تتجاوز 17 من العمر جريمة قتل بشعة راحت هذه الأخيرة ضحيتها في وقت يعتبر الجاني من المقربين إليها وهو شقيقها العشريني المتهور متحججا بالسمعة والشرف، وذلك عندما بدأ الجاني المفترض يترصد لأخته ويراقب تحركاتها باعتبارها تمر بمرحلة المراهقة التي قد يكون لبعض الفتيات خلالها علاقات غرامية وتجارب، وخلال “فترة الاختبار” التي كانت تمر بها هذه الضحية، صادف أن أجرت مكالمة هاتفية ليلا، ليستغل الأخ الفرصة ويدخل أخته في دوامة من التعذيب.
حيث لم يكتف بضربها وتعنيفها، بل وصل به الأمر لاحتجازها بإسطبلهم ثم تفنن في التنكيل بها بإطفاء أعقاب السجائر بوجهها بعد تقييدها بسلسلة حديدية، حيث استمرت رحلة تعذيب هذه الفتاة من قبل أخيها لمدة أسبوع كاملة لم تقو خلالها الأم على تخليص ابنتها من قبضة أخيها المتفنن في تعذيبها، إلى أن ضاقت ذرعا وقررت الاستعانة بابنها الثاني لتحرير أخته، وهو ما حدث فعلا أين تم نقل الضحية للمستشفى وتحويل المتهم على التحقيق، إلى أن توفيت الفتاة متأثرة بإصاباتها البليغة في حين يواجه الجاني أشد أنواع العقوبات على فعلته الشنيعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • كمال

    اللهم نظف الأرض من هذه "الراصة" الخامجة الفاسدة المفسدة و عوضها بقوم يملؤون الدنيا بالخير و يغرسون الأشجار و الأزهار. اللهم يا رب يا حي يا قيوم، يا فاطرالسموات و الأرض إن برّ الجزائر يعاني ممن عليه من مخلوقات شريرة سامة مسمومه، متناسلة متكاثرة فاقضي عليها يا رب و نجِّي الصالحين المغلوبين. آمين يا رب العالمين.

  • الاسلام غريب

    لست هنا لأاعلق على الجريمة الوحشية و لاكن لأفهم ما معنى قول الصحفية كاهنة " التي قد يكون لبعض الفتيات خلالها علاقات غرامية وتجارب" هذا اقرار او مذا .
    وأيضا التعليق 06 " لكنه يتحول الى وحش كاسر عندما يكتشف ان اخته تقيم علاقة مع رجل حتى وان كان ذلك الرجل نيته حسنة وغرضه شريف" يعني جائز اعطنا الدليل و ...الحيلة التي تستعملها لمعرفة نيات الرجال الذين حدثتهم اختك

  • cheikh dakar

    الناس تختلف و هذه الجرائم توجد في بعض الدول و احكامها مخففة لانها تتعلق بالشرف و هنا تتداخل الامور و هذه العلاقات تزعج الناس التي مازال عندها نخوة و شرف لكن ليس بالقتل

  • مصطفى

    الانسان العربي مصاب بالازدواجية فاذا اقام علاقة مع امراة اعتبر ذلك فحولة و مغامرة و يضل يحكي و يتباهى و يفتخر بهذه العلاقة و يعامل تلك المراة باللطف والحنان لكنه يتحول الى وحش كاسر عندما يكتشف ان اخته تقيم علاقة مع رجل حتى وان كان ذلك الرجل نيته حسنة وغرضه شريف .
    بصراحة المراة عندنا مقموعة الى ابعد الحدود و نحن الذين ندفعها بهذا التسلط الى ان تقيم علاقات في الظلام افتحوا صدوركم لهذا المخلوق الرقيق الحنون و لتكن علاقتنا في الضوء فكما تدين تدان .

  • houda

    للأسف الرجل المسلم يعتبر جسد المرأة شرف له أو بضاعة يتملكها ، مثل هذه العقليات المتزمتة تنظر للمرأة على أنها كائن قاصر يحتاج إلى وصي يراقب تصرفاته و يعاقبه .
    هؤلاء القتلة لايقتلون الرجل بكل بساطة لأنهم يفعلون نفس الشيء تماما مع نساء الغير و ما يفعلونه هم يعتبرونه فحولة وحق من حقوهم ، لأن في لاوعيهم جسد المرأة ملكهم أما إذا فعلت هي ذالك فيعتبرونها رخيصة وعاهرة تستحق القتل
    انها العقلية العروبية السكيزوفرينية المتزمتة والمتخلفة هي هادي وبسبب جهلهم وتخلفهم سنبقى دائما في المراتب الأخيرة في كل الإحصائيات وعلى جميع الأصعدة .

  • علال

    احتراماتي لتضحية المرأة وصبرها و جمالها و حنانها وعطفها و رقتها و احساسها و نعتذر عما يصدر منا من كلام يجرح احساسها الرقيق و بعض تصرفاتنا الصبيانية وعن بعض شكوكنا المرضية.
    ان المرأة أحرص على الأسرة من بعضنا و لكن عندما نتعدى كل الحدود لها أساليبها في كبح جماحنا. على العموم شكرا لها

  • قانون الغاب

    أي شرف بقي لمن يقتل امرأة بحجة غسل العار ؟هل هناك عار أكبر من ازهاق الروح و سفك الدماء ؟
    المجرم القاتل عديم الشرف يرتكب العار بقتل شقيقته ثم يزعم بأنه يغسل العار و هو بلا أخلاق و لا شرف و لا رجولة و لا شهامة و لا ظمير و لا وازع و لا رادع و العجيب أن عديم الشرف يحسب نفسه رجالا رغم أنه لا علاقة له بالرجولة و النخوة و الشرف…محقورتي يا جاراتي..اخس عليك يا عديمي الظمير..
    و العجيب أن بعص عديمي الشرف أمثاله يؤيدون جريمته !!!
    أصبحت الجزائر غابة تسير على مبدأ قانون الغاب : البقاء للأقوى و حاسة الافتراس لدى الديناصورات و التماسيح المستقوية على المرأة

  • سفيان.تكساس

    الله يرحمها . اين كانت العائلة. اين كانت الام . هي من يجب أن تسجن اولا. شابة في ربيع العمر قتلت بسبب مكالمة هاتفية . اين المنظمات الحقوقية حقوق المرأة و.و.و...... again I believe the mom should jailed first .this thing make me sick . EVERYONE SHOULD IMAGINE THIS HAPPENED IN THEIR FAMILY . AND TELL ME HOW YOU FEEL

  • dzair

    للمرة الثالثة على التوالي النظر في قضية عشريني متابع بقتل أخته، وذلك بعد إصراره على أن حالته الصحية لا تخول له المثول للمحاكمة….
    يعني إنه حر طليق؟ عدالة ميكي