-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هلاك أربعة “حراقة” في شجار على متن زورق بمستغانم

هلاك أربعة “حراقة” في شجار على متن زورق بمستغانم
أرشيف

سجلت الوحدة الإقليمية لحرس السواحل لولاية مستغانم، خلال 48 ساعة الماضية، هلاك 4 حراقة، في الوقت الذي تم إنقاذ 13 آخرين كانوا على متن نفس الزورق المطاطي، الذي انطلق خلال الساعات الأولى من يوم الخميس من شاطئ بلدية إستديا غرب مدينة مستغانم باتجاه السواحل الإسبانية في رحلة إبحار سري.
علمت “الشروق اليومي” من مصادر مطلعة، أن حادثة هلاك 4 حراقة تتراوح أعمارهم ما بين 19 و23 سنة، جاءت نتيجة شجار عنيف نشب بين الحراقة على متن الزورق لحظات بعد إقلاعه، حيث استعمل الحراقة أثناء الشجار، أسلحة بيضاء وسيوف أدت إلى إصابة عدد من الحراقة بجروح متفاوتة الخطورة على خلفية تصفية خلافات وحسابات قديمة بين المتخاصمين الذين ينحدرون من عدة أحياء شعبية بمدينة مستغانم، وأثناء المعركة الطاحنة انقلب الزورق في عرض البحر، الأمر الذي أدى إلى هلاك 4 حراقة لم يعثر على جثثهم بعد، وقد تأثروا بالإصابات الخطيرة التي تلقوها، فيما جرى إنقاذ 13 حراقا آخر عقب تدخل مركبة صيد كانت قريبة من مسرح الواقعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • dzair

    أسلحة بيضاء وسيوف

  • غانو

    ههههه هههههههه و ما الدليل أنهم تشاجروا هم أغبياء لهذه الدرجة يؤدون بأنفسهم للتهلكة و هم يعلمون !!!! محاولة فاشلة لتثبيط عزائم الحراقة