-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حادث مرور بين مكة والمدينة

هلاك 30 معتمرًا وإصابة 5 آخرين

الشروق أونلاين
  • 5815
  • 7
هلاك 30 معتمرًا وإصابة 5 آخرين
D.R

أعلنت تقارير إخبارية، ليلة الأربعاء، عن هلاك 30 معتمرًا وإصابة 5 آخرين إثر حادث مرور بين مكة والمدينة بالمملكة العربية السعودية.

وبحسب صحيفة سبق السعودية، وقع الحادث حين تصادمت مركبة مع حافلة تقل معتمرين من جنسيات مختلفة، بالكيلومتر 170 على طريق الهجرة بين المدينة المنورة، ومكة المكرمة”.

وأشار المصدر إلى “اشتعال النيران في الحافلة، بعد الاصطدام، ما أدى إلى مصرع 30 معتمرًا، وإصابة 5 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى“.

وأظهر مقطع للحادث تم تداوله أيضًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حافلة ركاب متفحمة، بينما لا تزال ألسنة اللهب تتصاعد منها.

https://twitter.com/i/status/1184575763103866881

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • محلل

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الشهداء سبعة سوى القتل في سبيل الله: المطعون شهيد، والغريق شهيد، وصاحب ذات الجنب شهيد، والمبطون شهيد، والحرق شهيد، والذي يموت تحت الهدم شهيد، والمرأة تموت بجمع شهيد. والمبطون كما يقول النووي : هو صاحب داء البطن، هذه هي حافلات صنع في الصين ، ماذا تنتظرون ان تكون النتيجة

  • ابن القصبة

    الله يرحمهم ويغفر لهم ويجعلهم من الذين حسنت خاتمتهم لكن لم تجدوا إلا هذا الحساب الرافضي الذي يتبنى عقيدة تأمره بالفرح والسرو بمقتل السني بل ويقيمون احتفاليات كل سنة بمقتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه، فلم تجدوا إلا هذا لتنقلوا عنه؛ المقطع منشور في كل الحسابات وفي كل المواقع.

  • معتمر قديم

    أمساكن , هاجروا طلبا تجنب جحيم الآخرة فألتهمهم السنة السعير في الدنيا ( اللاهم جازي من كان السبب في تهجيرهم ) معجزة أن تلتهم السنة النار 30 شخصا كاملا في حادث مرور ) لم أسمع بمثله في تاريخ حوادث المرفور

  • sami

    خويا رقم1 ولي لعقلك لأنك ربما لا تعلم أن أموال الحج والعمرة أكثر أهمية من أموال البترول لللإقتصاد السعودي،لوكان تروح للسعودية وتقول كلام كيما هذا والله تنحر وتسلخ وتقطع مثل خاشقجي وياعالم شكون من أمرائهم الي راح ياكلك.

  • شخص

    يا سعدو اللي مات في العمرة، في النهاية كلنا سنموت لكن شتان بين من يموت معتمراً و من يموت داخل ملهى !

  • قناص

    إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أغفر لهم و ارحمهم برحمتك التي وسعت كل شيء و جعلهم من أهل الجنة

  • نجيب الواعد

    أعيد وأطالب بإخراج مكة والمدينة من مسؤولية آل سعود، وإنشاء دويلة صغير للحج كتلك في الفاتكان للإشراف على كل شؤون الحج بطرق علمية تتوفر فيها الحكامة الراشدة لتوفير الأمن والسلامة والصحة والتسيير الجيد لشؤون الحجاج باستعمال التكنولوجيات الحديثة، وإنشاء وسائل مواصلات عمومية تسير بالكهرباء الآمنة والصديقة للبيئة، وتعتمد على الدويلة على مداخيل الحج والعمرة، ........