-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أظهر العلم الجزائري في صورة حديثة له

هل ندم بن زيمة على اللعب لِمنتخب فرنسا؟

علي بهلولي
  • 4553
  • 3
هل ندم بن زيمة على اللعب لِمنتخب فرنسا؟
ح.م
كريم بن زيمة

عاد نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني كريم بن زيمة، لِيُبدي تعلّقه بِموطن الآباء الجزائر، ولو تلميحا.

ونشر كريم بن زيمة صورة يظهر من خلالها بِزيّ ريال مدريد، مُصطحبا معه طفلا صغيرا، الذي لم يكن سوى بن زيمة أيّام طفولته حينما تقمّص ألوان أولمبيك ليون الفرنسي.

جاء ذلك في أحدث ظهور للمهاجم كريم بن زيمة، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وظهر العلم الجزائري وراء بن زيمة الشاب والطفل، الخلفية التي يُستبعد أن تكون قد صُمّمت بِالصدفة.

وكان بن زيمة قد ظهر وهو يرتدي لباس المنتخب الوطني الجزائري، عقب إحراز “الخضر” كأس أمم إفريقيا بِمصر منتصف جويلية الماضي.

وربّما يكون بن زيمة قد ندم جرّاء اختياره اللعب لِمنتخب فرنسا، البلد ذي الماضي الإستعماري البغيض، الذي تكالب عليه كرويا وقضائيا وسياسيا.

ومازال كريم بن زيمة يُبهر فوق المُستطيل الأخضر، حيث سجّل 20 هدفا و7 تمريرات حاسمة، في كل المنافسات الرّسمية للأندية هذا الموسم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Ben

    كم انتم عاطفيون الى درجة السداجة بنزيمة يفعل هذا فقط لتصفية حسابته مع الجماعة الفرنسية وصدقوني لاتهمه الجزائر والدليل لم يزرها يوما عكس المغرب اوالمشكلة أن فرنسا لا تهتم به ولا بما ينشر فقد شطبو عليه بالاحمر

  • Med-dz

    بالتأكيد هو نادم لكن فات الأوان بعض الشيئ ، لذا يجب على اللاّعبين الذين لم يقرروا بعد أي بلد سيختارون أن يعتبروا من زميلهم بن زيمة لأنّ الأوربّيين عنصريين إتجاه المسلمين و خاصة العرب منهم ولكم المثل في محرز الذي يعتبر من أفضل لاعبي مانشستر سيتي يحرمه غوارديولا العنصري من اللعب كأساسي وغالبا ما يتركه في كرسي الإحتياط ليكسّره معنويا .

  • toufik 31

    SVP arreter de parler de benzama ,il a choisi la france il asume ,vous croiez s'il est toujours en equipe de france il parlera ou il porte le drapeau algerien ??? non en plus quesqu'il a fait pour l'algerie ??rien ,il est français de nationnalitè et sportivement en plus en veux lui donnèe la medaille de mèrite !!!! mais c'est de la folie et une faute grave ,on oublie des Hommes comme dahleb en foot ,loucif hamani ,oueld mekhloufi en boxe ,et boucoup d'autre mais nous les chayatine en veux la donnèe a benzama qui a jamais mis les pied en algerie parsequ'il na pas le temps !!.