-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق التحويلات

هل هذا القرار مُؤشّر على بقاء غلام في نابولي؟

علي بهلولي
  • 1247
  • 0
هل هذا القرار مُؤشّر على بقاء غلام في نابولي؟
ح.م

يُشارك اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام مع فريقه نابولي الإيطالي، في منافسة الدوري الأوروبي للموسم الجديد.

جاء ذلك، الخميس، بعد أن كشف التقني جينارو غاتوزو مدرب فريق نابولي عن قائمة تضم 23 لاعبا معنيا بِخوض منافسة الدوري الأوروبي، وضمّت إسم فوزي غلام.

ومازال ستار سوق انتقالات اللاعبين في إنجلترا لم يُسدل بعد (عكس الدوريات الأوروبية الأخرى/ الإثنين الماضي)، حيث حدّد المُنظّمون تاريخ مساء الـ 16 من أكتوبر الجاري آخر أجل لِإبرام الصفقات. وهو فاصل زمني قد يشهد تغيير غلام للأجواء، اللاعب ذاته كان مطلوبا في نادي ولفرهامبتون من قسم “البريمرليغ”، في الفترة الأخيرة.

وكان المدرب جينارو غاتوزو قد طلب مُؤخّرا من فوزي غلام بِالبحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه، بعد أن بات خارج دائرة حساباته التكتيكية. قبل أن يُدرجه ضمن قائمة اللاعبين الذين يُعوّل عليهم في ثاني المنافسات الأوروبية للأندية.

وعكس نسخة 2020-2021 لِمنافسة الدوري الأوروبي، كان المدرب غاتوزو قد شطب إسم فوزي غلام، من قائمة لاعبي فريقه نابولي الذين خاضوا منافسة رابطة أبطال أوروبا في الطبعة الماضية. فهل هذا الأمر مُؤشّر على بقاء المدافع الجزائري في النادي الإيطالي لِموسم آخر على الأقل؟ عِلما أن مدّة العقد تنقضي صيف 2022.

ويلعب فريق نابولي مرحلة المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي في فوج يضمّ نوادي: ريال سوسييداد الإسباني وألكمار الهولندي ورييكا الكرواتي.

ويتبارى فريق نابولي في الجولة الأولى مع الضيف نادي ألكمار الهولندي، مساء الـ 22 من أكتوبر الحالي. مع الإشارة إلى أن رائد ووصيف الفوج يتأهّلان بعد إجراء ستّ جولات، إلى الدور الـ 16 من عمر منافسة الدوري الأوروبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!