-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غادر فريق اتحاد أورليون

هل يجلب زطشي عنتر يحي لـ “الخضر”؟

علي بهلولي
  • 4215
  • 2
هل يجلب زطشي عنتر يحي لـ “الخضر”؟
ح.م

تكون مهمّة اللاعب الدولي الجزائري السابق عنتر يحي قد انتهت مع فريق اتحاد أورليون الفرنسي، وتحديدا في منصب مدير رياضي.

واجتمع مجلس إدارة نادي اتحاد أورليون مساء الثلاثاء الماضي، وقرّر فسخ عقد المدير الرياضي عنتر يحي، كما ذكرته صحيفة “لا ريبوبليك دو سونتر” الفرنسية في أحدث تقرير لها بِهذا الشأن.

ودخل عنتر يحي في خلافات حادّة مع التقني ديدييه أولي نيكول مدرب فريق اتحاد أورليون، بِسبب نوعية اللاعبين الذين جلبهم الصيف الماضي. عِلما أن القائد الأسبق لـ “الخضر” مُكلّف بِشق الإنتدابات استنادا إلى منصب مدير رياضي.

وساءت وضعية فريق اتحاد أورليون في بطولة فرنسا للقسم الثاني هذا الموسم، حيث يتذيّل جدول الترتيب في المركز الـ 20، بعد مرور 14 جولة. وهو ما صبّ الزيت على النار، وألهب العلاقة المتوتّرة بين مدرب الفريق وعنتر يحي، وفقا لِوسيلة الإعلام ذاتها، التي أضافت أن رئيس النادي فيليب بوترون تخلّى عن المدافع السابق لـ “الخضر”، بعدما كان يُدعّمه معنويا.

بقي الآن التساؤل إن كان رئيس الفاف خير الدين زطشي سيرمي طوق النجاة للمسؤول عنتر يحي، ويمنح له منصب مدير “الخضر”، وطبعا بِالتشاور مع الناخب الوطني جمال بلماضي. علما أن “الكرسي” شاغر منذ أن اضطرّ حكيم مدان إلى رمي المنشفة أواخر شهر أوت الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Vhgc

    بصراحة هدف عنتر جابنا مشاكل بسببه تم قبول الطلبة الذين كانوا مسجلين في الفاهرة قي جامعة الدول العربية بطريقة غير مفهومة ولا معقولة والزم المخلوع بوتفليقة الجامعات الجزائرية علة استقبالهم ومناقشة رسائلهم ومنحهم الدكتوراه عجيب دكتوراه بدون نسابقة والان هم موظفون في الجامعات كاساتذة ودكاترة . يسميهم البعض اساتذة ام درمان او اساتذة هدف عنتر . بلاد العجائب والغرائب

  • قناص

    يستاهل وضيفة في فريقه الوطني
    إبن الجزائر البار