-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مقابلات دولية للمنتخبات الأوروبية في الخريف القادم

هل يعود أشبال بلماضي إلى المنافسة في سبتمبر المقبل؟

علي بهلولي
  • 1501
  • 0
هل يعود أشبال بلماضي إلى المنافسة في سبتمبر المقبل؟
ح.م

تعود المنتخبات الأوروبية إلى المنافسة بداية من الخريف المقبل، بعد توقّف اضطراري دام سبعة أشهر من الآن، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

وكشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، الأربعاء، عن تواريخ المنافسات التي يُنظّمها، وبرمج أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر المقبلة، محطّات لإجراء المقابلات الرّسمية أو الودّية، لدى كل فئات المنتخبات، وأيضا على مستوى الأندية.

وكان شهر نوفمبر الماضي آخر تاريخ نُظِّمت فيه مقابلات دولية للمنتخبات بِأوروبا، مثلما هو الشأن في إفريقيا وباقي مناطق المعمورة.

ويعني هذا القرار أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، بدّد مخاوفه بِشأن استمرار مخاطر فيروس “كورونا”.

وبِما أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “رائد” في ابتكار المنافسات، والمبادرة بِالقرارات الكبيرة والتاريخية، فإنه لا يُستبعد أن يقتفي الإتحاد الإفريقي للعبة الأثرَ.

وبقيت أربع جولات في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، يُمكن لـ “الكاف” برمجتها في أكتوبر ونوفمبر المقبلَين. مع تخصيص شهر سبتمبر القادم محطّة لإجراء المقابلات الودّية.

وتنتظر أشبال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي أربع مقابلات في تصفيات “كان” 2021، ضد زيمبابوي وزامبيا خارج القواعد، وأمام زيمبابوي وبوتسوانا بِأرض الوطن.

وقد يُشجّع قرار الإتحاد الأوروبي لكرة القدم هيئة الرّئيس أحمد أحمد، أيضا على تثبيت تنظيم “الكان” بِالكاميرون في موعده المُحدّد سلفا، والذي يتزامن مع فترة ما بين الـ 9 من جانفي والـ 6 من فيفري 2021.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!