-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أنباء عن رغبته في ترك نوتنغهام فورست

هل يُفكّر قديورة في “تقاعد” مُريح بِالخليج؟

علي بهلولي
  • 692
  • 0
هل يُفكّر قديورة في “تقاعد” مُريح بِالخليج؟
أرشيف

يرغب اللاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا عدلان قديورة، في ترك فريقه نوتنغهام فورست الإنجليزي هذه الصائفة.

ويُسدل ستار سوق الإنتقالات في إنجلترا مساء الخميس المقبل.

وطلب عدلان قديورة من إدارة نادي نوتنغهام فورست والمدرب الجديد صبري لموشي، بِمنحه رخصة الرّحيل هذه الصائفة، كما ذكرته أحدث التقارير الصحفية الإنجليزية بِهذا الشأن.

ويرتبط متوسط الميدان عدلان قديورة (33 سنة) مع فريق نونتغهام فورست بِعقد، بدأ في جانفي 2018 وتنقضي مدّته صيف 2021.

وغاب قديورة عن مباراة الجولة الأولى من عمر بطولة إنجلترا للقسم الثاني في موسمها الجديد، مساء السبت. لمّا واجه فريقه نوتنغهام فورست الضيف وست بروميتش، وخسر زملاؤه بِنتيجة (1-2).

ومازال قديورة لم يُباشر بعد تحضيراته للموسم الجديد، بعد إحرازه مع المنتخب الوطني الجزائري كأس أمم إفريقيا بِمصر، في الـ 19 من جويلية الماضي.

ويبدو أن عدلان قديورة يُفكّر في “تقاعد” مُريح بِالخليج، خاصة وأنه حقق مراده كرويا، على غرار نيل كأس أمم إفريقيا 2019، وخوض مونديال 2010، واللعب لِعدّة فرق إنجليزية. ثمّ بِالنظر لِتقدّمه في السن، حيث سيبلغ من العمر 34 سنة في نوفمبر المقبل.

وقد يسير عدلان قديورة على خطى مواطنيه وزملائه، المدافع مهدي تاهرت ومتوسط الميدان ياسين براهيمي وصانع الألعاب سفيان هني، الذين انضمّوا في الأيّام القليلة الماضية، إلى فرق: أبها السعودي والريان رفقة الغرافة القطريَين.

للإشارة، فإن عدلان قديورة عالج إصابة خطيرة تعرّض لها الموسم الماضي، بِالمركز الطبي القطري الشهير “اسبيتار”. ويكون قد نسج علاقات قوية مع مسؤولي الكرة ورؤساء الأندية في هذا البلد الخليجي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!