-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب اتحاد بسكرة لكناوي يتهم

هناك عدة فرق تآمرت على إسقاط بسكرة

صالح سعودي
  • 2533
  • 4
هناك عدة فرق تآمرت على إسقاط بسكرة
ح.م
نذير لكناوي

لم يقتنع المدرب نذير لكناوي بالطريقة التي سقط فيها فريق اتحاد بسكرة إلى الرابطة المحترفة الثانية، متهما بعض الأندية بالتأمر على فريقه حتى يغادر حظيرة الكبار.

وقال نذير لكناوي بأن البطولة الوطنية كشفت عن وجهها السلبي، بالنظر إلى المؤامرات التي عرفتها الجولة الأخيرة، ملمحا إلى فوز دفاع تاجنانت في العاصمة أمام شباب بلوزداد وفوز أولمبي المدية أمام نصر حسين داي التي لم تنهزم منذ الجولة السابعة.

وأكد لكناوي بأن هناك أمور غريبة حدثت، ما يعكس حسب قوله غياب أدنى مبادئ النزاهة، مشيرا بأن هناك عديد الأندية التي تآمرت على إسقاط اتحاد بسكرة، وعلى هذا الأساس ستبقى الكرة الجزائرية حسب قوله متخلفة عن الركب، وبعيدا عن صدمة السقوط فقد دعا المدرب ندير لكناوي إلى التفكير في المستقبل، من خلال تجند جميع الأطراف للعمل على تشكيل فريق يكون قادرا على العودة مجددا إلى حظيرة الكبار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • houhou

    Le président SAOU qui crie aux loups! ne s'est-il pas joué aux gangsters en s'opposant à l'accès des journalistes et des caméras de l'ENTV lors de la rencontre USB/JSK? En dépit de celà, et contre toute attente, la LFP n'a pas jugé utile de sanctionner le député . Le sieur s'est comporté comme si le stade était sa propriété privée. En empêchant la presse de faire son travail, il a voulu que le match soit joué dans un black out total, loin des caméras pour créer la psychose chez le trio arbitral et les joueurs de la JSK. Alors, inutile de pleurnicher M.Saou, on n'est pas dupes.

  • رشيد

    هذه الأمور راهي من بكري موجودة و في كل المجالات وليس في الكرة فقط فهم لايعرفون شيئ اسمه الجنوب في الجزائر هذا في ادنظروا اهان المسؤولين وليس عامة الشعب اما عند عامة الشعب فلا يوجد شيئ اسمه الصحراء او الجنوب فالجزائر عندهم الشمال فقط وربما عند البعض فهي العاصمة فقط انظروا اذا تحدثنا عن التنمية في جميع المجالات عليك ان تقارن المدن الجانوبية بأخر مدينة في الشمال فهم لا يعرفون من الصحراء سواء عائدات الحاسيين مسعود و الرمل وهما من ولاتي ورقلة و الآغواط فكيف حال الآغواط وورقلة . ومازال الدور على الساورة فلن يهدء لهم بال حتى يسقطوها.

  • razki

    waalech yak harrach et blida mine chamal...rahom habtou !!! wine rahi jihawiya ???

  • عمر الورتيلاني

    كلامك صحيح يا السي نذير لكناوي فالفرق وزطشي يعملون على احتكار الكرة بالشمال والتخلص من الجنوب والكل يرى كيف تتكلم قناة الهفاف عن الساورة بعد أن عادت لسكة الانتصارات فقالت أنها تفوز بضربات جزاء خيالية وكأن زكريني متواطئ مع شبيبة الساورة ليقول أن ضربات الجزاء صحيحة ولا غبار عليها ... الله يهدي ما خلق