-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد افتتاحه عدّاد التهديف في بطولة روسيا

هني: بدأت أتأقلم مع 15 درجة تحت الصفر!

علي بهلولي
  • 696
  • 0

أكد اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني أنه بدأ يتأقلم مع قساوة الطقس في روسيا، حيث يرتدي هناك زيّ فريق سبارتاك موسكو.

وفاز سبارتاك موسكو بِنتيجة (1-2) على المضيف روبين كازان، لِحساب الجدولة الـ 23 من عمر بطولة روسيا، مساء الأحد الماضي.

وكان صانع الألعاب سفيان هني مُسجّل أوّل هدف في هذه المباراة عند الدقيقة الـ 18 (شريط الفيديو المُرفق أدناه)، مُدشّنا عدّاد التهديف في بطولة روسيا للموسم الحالي، بِألوان سبارتاك موسكو الذي انضم إليه أواخر شهر جانفي الماضي.

وقال سفيان هني: “من يلعب في روسيا عليه مراعاة الطقس البارد، والتأقلم مع قساوة الظروف الجوية. بِالنسبة لي، فقد بدأت أتكيّف مع البارد القارس، والدليل أنّي لعبت بِارتياح ضد روبين كازان، في درجة حرارة نزلت إلى رقم 15 تحت الصفر (-15)”.

واختتم الدولي الجزائري قائلا في تصريحات نقلتها أحدث تقارير صحافة روسيا: “أنا سعيد كوني سجّلت أوّل هدف في بطولة روسيا، وساهت في منح فريقي سبارتاك موسكو فوزا ثمينا خارج القواعد”. عِلما أن هني خاض مقابلتَين فقط مع فريقه الجديد في بطولة روسيا.

ويحتل سبارتاك موسكو المركز الـ 3 بِرصيد 41 نقطة، مُتخلّفا عن الرائد لوكوموتيف موسكو بِفارق 8 نقاط، قبل 7 جولات من نهاية المشوار، وناقص مباراة متأخّرة لِكلا الفريقَين. ويتموقع روبين كازان في المركز الـ 9 بِمجموع 27 نقطة.

هذا وسيكون سفيان هني معنيا بِمباراة المنتخب الوطني الجزائري الودّية ضد تنزانيا، بِملعب “5 جويلية 1962″، الخميس المقبل. وأيضا مواجهة إيران بعد خمسة أيّام من ذلك بِالنمسا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!