-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه يُفضّل رونالدو على ميسي

هني: لو ألتقي بِالمدرب الذي همّشني لَدعوته إلى المطعم!

علي بهلولي
  • 2123
  • 0
هني: لو ألتقي بِالمدرب الذي همّشني لَدعوته إلى المطعم!
ح.م
سفيان هني

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني متوسط ميدان هجوم فريق سبارتاك موسكو الروسي، إلى عدّة نقاط لها صلة بِمشواره الكروي والإجتماعي.

وقال سفيان هني إنه ليس حقودا على المدرب ماسيمو كاريرا، الذي لم يمنح له فرصة اللعب أساسيا في مقابلات سبارتاك موسكو. وأضاف أنه لو التقى بِهذا التقني الإيطالي، فسيدعوه إلى المطعم والتحدّث معه بِاحترام وبشاشة.

وأقدمت إدارة نادي سبارتاك موسكو على إقالة المدرب ماسيمو كاريرا، أواخر أكتوبر الماضي، بِسبب سلبية النتائج المُسجّلة.

وأبدى سفيان هني ارتياحه لِقدوم المدرب الجديد أوليغ كونونوف، ليس بِسبب إشراكه في مقابلات فريق سبارتاك موسكو فقط، وإنما لِطريقة اللعب وأسلوب التواصل مع “تلاميذه” المُناسبَين. يقول الدولي الجزائري في مقابلة صحفية أدلى بها لِموقع “شامبيونا” الروسي، ونُشرت، الخميس.

وثمّن هني علاقته مع رئيس نادي سبارتاك موسكو سيرغاي روديونوف، وقال إن هذا المسؤول الإداري طمأنه بِأن النادي يعوّل عليه كثيرا في تحقيق أهداف الفريق الكروي. وأشار هني إلى أن روديونوف يُجيد التحدّث بِالفرنسية، وهو ما سهّل أمر التواصل بينهما.

وعن إقامته بِروسيا، قال هني إنه تعوّد على العيش بِالعاصمة موسكو، مثلما هو الشأن لِزوجته وابنتيهما الصغيرة. وأضاف أنه استلطف أجواء هذا البلد القطبي، مُشيرا إلى وجود مطعم تركي قريب من مقر إقامته، عادة ما يرتاده رفقة أسرته الصغيرة وقت الفراغ. عِلما أن الدولي الجزائري يلعب لِفريق سبارتاك موسكو منذ جانفي الماضي، ضمن عقد تنقضي مدّته صيف 2021.

وفي سؤال عن فريقه العالمي المفضّل، قال هني إنه يعشق نادي ريال مدريد الإسباني. فيما اعتبر الأسطورة زين الدين زيدان نجمه الكروي الساطع، مُدرجا البرازيلي رونالدو (الظاهرة) في المركز الثاني. أمّا اللاعب الذي يستحسن أداه في الفترة الأخيرة وهذه الأيّام، فقد صنّف هني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصدارة، وقال إنه يتفوّق على الأرجنتيني ليونيل ميسي، بِسبب قوّته من ناحية الشخصية، ونجاحه في البرتغال وإنجلترا وإسبانيا، عكس ميسي الذي “تجمّد” في برشلونة، يقول هني.

وسيبذل سفيان هني مجهودات كبيرة في النصف الثاني والأخير من الموسم الحالي، علّه يستعيد المنصب الدولي وثقة الناخب الوطني جمال بلماضي، ويُشارك مع “الخضر” في نهائيات كأس أمم إفريقيا الصيف المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!