-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الصيفية

هني ينتقل إلى البطولة القطرية

علي بهلولي
  • 582
  • 0
هني ينتقل إلى البطولة القطرية
ح.م

انضمّ اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني، الإثنين، إلى فريق الغرافة القطري، في تجربة كروية جديدة له بِالخليج العربي.

ولم تذكر إدارة نادي الغرافة القطري مدّة العقد وتفاصيل أخرى، واكتفت بِذكر أنّها ستُقدّم اللاعب سفيان هني لِوسائل الإعلام مساء الإثنين.

وكان صانع الألعاب سفيان هني (28 سنة) يرتدي زيّ نادي سبارتاك موسكو، منذ جانفي 2018، ضمن عقد افْتُرض أن تنتهي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

ولم يُوفّق سفيان هني في مشواره الكروي بِروسيا، حتى أنه فقد منصبه الدولي، ولم يُشارك مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر. عِلما أن هذا اللاعب سجّل أوّل هدف لـ “الخضر” في التصفيات، وذلك في مرمى الضيف الطوغولي شهر جوان من عام 2017.

وبات نادي الغرافة القطري سابع فريق يلعب له سفيان هني، بعد ارتدائه أزياء ستّة نوادٍ أخرى من فرنسا وتركيا وبلجيكا وروسيا.

ويُشرف على تدريب فريق الغرافة التقني الصربي سلافيسا يوكانوفيتش (50 سنة)، منذ منتصف جوان الماضي. النادي ذاته الذي يُقيم حاليا معسكرا إعداديا بِهولندا، تحضيرا للموسم الجديد.

وحاز فريق الغرافة على كأس قطر للموسم المُنقضي، وسيلعب كأس الإتحاد الآسيوي في العام المقبل. بينما تموقع ثامنا في جدول ترتيب البطولة المحلية، من أصل 12 ناديا مُتنافسا.

ورُبّما أراد سفيان هني “الإستئناس” بِملاعب قطر، على أمل استعادة منصبه الدولي مع “الخضر”، والمشاركة في “كان” الكاميرون 2021، وأيضا مونديال العام الموالي الذي سيحتضنه هذا البلد الخليجي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!