-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة القطرية

هني يُسجل وقديورة رفقة براهيمي يتألّقان تمريرا

علي بهلولي
  • 758
  • 0
هني يُسجل وقديورة رفقة براهيمي يتألّقان تمريرا
ح.م

تألّق اللاعبون الجزائريون سفيان هني وعدلان قديورة وياسين براهيمي مساء الخميس، في مباراة فريق الغرافة والضيف نادي الريان القطريَين.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة لِحساب الجولة الـ 13، من عمر البطولة القطرية للموسم الحالي. وانتهت بِفوز نادي الغرافة بِنتيجة (4-2).

وسجّل صانع الألعاب سفيان هني أوّل هدف لِفريقه الغرافة، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 24.  وصنع زميله بِنفس النادي متوسط الميدان عدلان قديورة الهدف الثالث، بِتمريرة حاسمة في الدقيقة الـ 66. وفي الطرف المقابل، ساهم لاعب خط الوسط ياسين براهيمي في تمكّن فريقه الريان من تسجيل الهدف الثاني، بِتمريرة حاسمة في الدقيقة الـ 62. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=mfqFanRiDlY

ورفع سفيان هني غلّته إلى 10 أهداف بِزيّ نادي الغرافة، في بطولة قطر للموسم الجاري. مُتموقعا في المركز الثاني ضمن لائحة الهدّافين، رفقة ياسين براهيمي. ومُتخلّفَين عن مُتصدّر الجدول مواطنهما بغداد بونجاح مهاجم فريق السد، الذي يحوز في جعبته 12 هدفا. ويشغل جزائري آخر الرتبة الرابعة بِمجموع 8 أهداف، والأمر يتعلّق بِمحمد بن يطو، لاعب الخط الأمامي لِنادي الوكرة.

وتجمّد فريق الريان بعد هذه الخسارة في المركز الثاني بِرصيد 28 نقطة، مُتخلّفا عن الرّائد نادي الدحيل بِفارق نُقطتَين، لكن الفريق الأخير تنقصه مباراة متأخّرة. ويشغل نادي الغرافة الرتبة الرابعة بِمجموع 23 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!