-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نتيجة للإنجازات التي حققتها هذا العام

“هواوي” تتقدم بـ11 مركزا على قائمة “500 فورتين”

وهيبة سليماني
  • 431
  • 0
“هواوي” تتقدم بـ11 مركزا على قائمة “500 فورتين”
ح.م

تقدمت العلامة “هواوي” المتخصصة في مجال التكنولوجيا بـ11 مركزا مقارنة بالعام الماضي، وهذا ضمن قائمة “500 فورتين” لأبرز الشركات العالمية، حيث ارتفعت إلى المرتبة الـ61، كما احتلت المرتبة الـ68 مقارنة بسنة 2017.

وتعتبر “هواوي” قفزتها الجديدة نتيجة للإنجازات المرموقة التي حققتها هذا العام، حيث تقوم “500 فورتين” بتصنيف شركات التكنولوجيا وفق إيراداتها وأرباحها، وتقارن أدءها وفق عدة معايير، وهذا التصنيف، حسب بيان شركة “هواوي” في الجزائر، يعتبر مؤشرا هاما تستخدمه مثل باقي الشركات، لقياس ما تملكه من قوة وحجم وتنافسية على المستوى العالمي، وهو أحد معايير الاقتصاد الذي يتجاوز حدود الدول والقوميات والفروقات الثقافية.

وقد حققت “هواوي” زيادة في العائدات بنسبة 22 بالمائة، وتغيير بنسبة 27.5 بالمائة في الأرباح على اساس سنوي مقارنة بالعام الماضي، مع الإشارة إلى أن تفوق العلامة لم يقترن بقيم الربحية فحسب وهذا وراء صعودها إلى المرتبة الـ61.

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين “يشكل تقدمنا المستمر على قائمة 500 فورتين، دليلا على نجاح الشركة سنة 2019″، مؤكدا أن النهج المتفاني لـ”هواوي”، اعتمد على توفير الحلول التقنية للعملاء، والتركيز على الابتكار من خلال الاستثمار في تجارب البحث والتطوير كدور جوهري لتحقيق مزيد من التميز والنجاح.

للإشارة، فإن علامة هواوي تملك فرعا لها في الجزائر، حيث أطلقت بداية 2019، أول مصنع لتجميع الهواتف الذكية الإفريقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!