-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“هواوي شمال أفريقيا” تفتكّ شهادة أحسن المستخدمين

حسان حويشة
  • 358
  • 0
“هواوي شمال أفريقيا” تفتكّ شهادة أحسن المستخدمين
أرشيف

حصلت شركة هواوي شمال أفريقيا على شهادة أحسن المستخدمين، والتي تشهد على مدى الالتزام بتقديم أفضل الحلول الممكنة لخلق بيئة عمل ومعيشة مميزة للموظفين.

وأفاد بيان لشركة “هواوي الجزائر” تلقت “الشروق” نسخة منه، أن برنامج “أحسن المستخدمين” يصنف الشركات بناء على نتائجها في “استبيان أفضل ممارسات الموارد البشرية”، حيث يغطي هذا الاستبيان 6 جوانب من الموارد البشرية في الشركات، مقسمة إلى 20 موضوعا مثل بيئة العمل، والتدريب وتنمية المهارات، والتنوع والشمول، وتم تكريم أكثر من 1600 مستخدم في 120 دولة حول العالم.

وقال “ديفيد بلينك”، الرئيس التنفيذي لمعهد “أحسن المستخدمين” لدى هواوي شمال إفريقيا أكثر من 9000 موظف، 76 منهم من المحليين وهذا من أجل ضمان التماسك الجيد بين الفرق تولي الشركة اهتمامًا خاصًا لقيم التعاطف والاعتبار من خلال تنوع موظفيها وإدماجهم.

ومن جانبه، قال “عدنان بن حليمة”، نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط بشركة هواوي بشمال إفريقيا إن “هواوي تضع أفضل الأدوات لتوفير بيئة عمل داعمة لمساعدة موظفينا على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. نعتقد أن تقدم الموظفين يسير جنبًا إلى جنب مع المجموعة، ونفخر برؤية جهودنا معترفا بها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!