-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تم تحويلهن من طرف منحرفين

هَبَّة شعبية تحرر 3 قاصرات احتجزن داخل مرآب في تلمسان

الشروق
  • 4505
  • 10
هَبَّة شعبية تحرر 3 قاصرات احتجزن داخل مرآب في تلمسان
أرشيف

عاشت بلدية عين تالوت شرق ولاية تلمسان، عشية الأربعاء حالة طوارئ حقيقية بعد الاختفاء المريب لثلاث تلميذات. فمباشرة بعد نهاية الدوام الدراسي، لم تعد التلميذات اللائي يزاولن دراستهن بمتوسطة البلدية، ومع مرور الوقت أعلنت حالة طوارئ على مستوى البلدية، حيث تجنّدت مختلف المصالح الأمنية، إضافة إلى السلطات المحلية من عمال ومنتخبين.
وتواصلت عمليات البحث بالتنسيق مع المصالح الأمنية إلى غاية الساعة العاشرة ليلا، حين عثر على الفتيات البالغات من العمر 14 سنة، في صحة جيدة داخل مرآب، وعرفت العملية توقيف ثلاثة شبّان في العقد الثاني من العمر، أحدهم مسبوق قضائيا، وخلفت عملية العثور على التلميذات المختفيات ارتياحا كبيرا وسط سكان بلدية عين تالوت، خاصة أن بلديتهم معروفة بطابعها المحافظ ولم تعتد مثل هذه الحوادث، كما أن الهبة الشعبية الكبيرة التي أعقبت الإعلان عن اختفائهن صنعت الحدث كذلك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • اسامة

    شفتها بعيني فالليل خرج وحدة مع واحد بلباس فاشح من القاراج مع ان القاراجات لي لتم مهجورة

  • khaled

    يبدو لي يا houhou أنك متشبع بسياسة جلد الذات ... أنت تعلق و تكتب vos progrès و votre و vous
    و كأنك أوربيا أو أمريكيا أو من منطقة ذات حضارة عبر التاريخ ... من أنت لتقول لنا vos و vous .
    ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير (120)

  • Houhou à l'expert en histoire

    Où sont vos progrès aujourd'hui? Les NTIC ne sont pas le produit de la civilisation arabo islamique dont vous vous accrochez éternellement pour justifier votre décadence depuis l' ère IBN ROCHD à ce jour . Les siècle de lumière dont vous vous targuez sont bel et bien révolus. Dites-moi quelle est votre place dans la production scientifique au sein de la communauté internationale aujourd'hui. Combien de prix Nobel avez vous ? Vos arguments ne tiennent la route et vos connaissances en histoire sont existantes.

  • اختطاف

    واحدة تختطف نعم
    ثلاثة دفعة واحدة؟ ؟؟؟؟؟
    لا أتهم اي فتاة من الثلاثة الله وحده يعلم القصة.

  • houhou et le moyen âge

    العصور الوسطى يضرب بها المثل لكل ما هو سيء من جهل و انحطاط عند الأوربيين فقط .
    أما عند المسلمين فيضرب بها المثل لكل ما هو جميل من تطور و رقي و علم و ازدهار .
    أنت جاهل بالتاريخ .... العصور الوسطى كانت عصور ظلامية عند الأوربيين الذين كانوا يعتبرون العلم كفرا و لو كان نافعا و كان الأوربيين يعتبرون المرأة حيوانا بجهلهم .... لكن العصور الوسطى كانت عصور ذهبية عند المسلمين و خلالها ازدهرت الحضارة الإسلامية و لو لم يأخذ المسلمين العلوم المتنوعة من الصين و الهند و الفرس و تطويرها خلال العصور الوسطى لما وجد الأوربيين شيئا من العلم ينطلقون منه.

  • SAMI

    ما اراه يوميا في الميدان فعلا لا يتم اختطاف التلميذات القصر – أكيد استدرجن بالإغراء و ذهبن بإرادتهن – حتى اغلب من يرافقهن شباب قصر انحرفوا وجروا ورائهم صغيرات لا يعلمن من الحياة شيئا ولكن امتلات رؤوسهن بكل انواع الفجور والفسق مما يشاهدنه خلال الافلام الاباحية والمسلسلات الهدامة والحصص والبرامج التي تدخل البيوت وتحطم القيود الاخلاقية بنشرها السموم في عقول الصغار زد على دلك الانترنت والفيسبوك الذي اصبح وكرا للعلاقات الغرامية قصرا وعازبات ومتزوجات اين الرقابة الاسرية اين رقابة المجتمع اين رقابة الدولة الكل نائم ومنغمس في الحرام ويعلم ما يجري ولكن لا يهمه حتى يصعق بقضية اخلاقية تدخل بيته.

  • houhou

    Avec cette mentalité de NORA, toutes les filles resteront chez elles, c'est à dire, acquérir le savoir à l'instar de tous les pays du monde est pour elle un péché pour les filles . Je me demande si nous sommes en 2018 ou au moyen âge. D'abord qui t'a dit que ces jeunes écolières ont suivi ces délinquants avec leur consentement, c'est de la mauvaise foi? Albert Einstein n'a t-il pas dit un jour : " Il m'est plus facile de briser un atome que de changer une mentalité"

  • nora2

    رد على تعليق نورة دخلتي في علم الغيب هل انتي متمدرسة ولا لا يخي حالة راكي فيها
    وتقولين اكيد استدرجوهم بالاغراء تعلمي الغيب انتي على حسب مافهمت راكي تغيري بزاف
    واحد مايشوف فيك

  • خزعبلات

    اصبحت لا اصدق فرضية الاختطاف لشيء واحد
    امتلاء شوارعنا والمساحات الخضراء بالازواج القصر وحتى الراشدين ويظهر جليا عليهم انهم في فترة المراهقة.
    ادن التحجج بالاختطاف هو التستر فقط .إلا في بعض الحالات.

  • nora

    و هل تم اختطافهن بحملهن على الأكتاف - أكيد استدرجوهن بالإغراء و ذهبن مع مختطفيهن بإرادتهن - لو بقين في منزلهن أحسن لهن من الذهاب للمدرسة لتلقي العلم الضار غير النافع و يتعلمن من الشارع كل ما هو سيء و من زملائهم التلاميذ الذين أغلبهم لا يتفوه إلا بالكلام الفاحش .