-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استعدادا للموسم الكروي القادم

واتفورد يشرع في محاولاته لضم براهيمي

واتفورد يشرع في محاولاته لضم براهيمي
أرشيف
ياسين براهيمي

شرع نادي واتفورد الانجليزي في مساعيه لضم اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي، مهاجم نادي بورتو البرتغالي، وذلك قصد تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحضيرا للموسم الكروي القادم.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية بأن نادي واتفورد يعد أبرز فريق مرشح للظفر بخدمات براهيمي الذي سينتهي عقده مع بورتو في نهاية الموسم الحالي، حيث لم يقم بتجديده، ما دفع الكثير من النوادي لاستغلال هذا الأمر، للتحرك قصد محاولة التعاقد معه في صفقة مجانية، ومن بينها واتفورد.

وسجل براهيمي ثمانية أهداف مع بورتو هذا الموسم في مختلف المسابقات، إضافة إلى تقديمه ست تمريرات حاسمة، ساهمت في اعتلاء بورتو صدارة الدوري البرتغالي، وكذا تأهله إلى دور الـ16 من منافسة دوري أبطال أوروبا.

وسبق لنادي واتفورد أن ضم العديد من اللاعبين المتميزين في المواسم الأخيرة، على غرار جيرارد دوليفيو من برشلونة الاسباني، وروبيرتو بيريرا من جوفنتوس الايطالي، وهو يسعى لتكرار هذا الأمر مع براهيمي. كما يريد نادي واتفورد استغلال عامل مهم أخر لاستمالة براهيمي والظفر بصفقته، وهو امتلاك الأخير لعلاقة طيبة مع عائلة بوتزو التي تملك النادي الانجليزي، وتملك أيضا نادي أودينيزي الايطالي وغرناطة الاسباني الذي سبق لبراهيمي اللعب له لمدة 3 مواسم قبل التحاقه بنادي بورتو قبل 4 سنوات.

م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!