-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الإنتقالات الشتوية

واتفورد يقترح 10 ملايين أورو لِضمّ غلام

علي بهلولي
  • 697
  • 0
واتفورد يقترح 10 ملايين أورو لِضمّ غلام
أرشيف

أبدت إدارة نادي واتفورد الإنجليزي استعدادها لِتسديد مبلغ قيمته 10 ملايين أورو، نظير جلب اللاعب الجزائري فوزي غلام، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الحالي.

وعرض مُمثّلو نادي واتفورد الإنجليزي هذا المقترح على إدارة فريق نابولي الإيطالي، الثلاثاء.

وسافر مُمثّلو نادي واتفورد إلى إيطاليا، وهناك أبرموا صفقة ضمّ المهاجم المحلي إيناسيو بوسيتو (24 سنة)، لِمدّة أربع مواسم ونصف الموسم، المُرادف حتى صيف 2024، وبِمبلغ 7 ملايين جنيه استرليني (8.5 مليون أورو). بعدما كان يرتدي زيّ فريق أودينيزي.

واستغلّ مُمثلو نادي واتفورد وجودهم بِإيطاليا، وعرضوا على إدارة فريق نابولي مُقترح انتداب فوزي غلام، بِالمبلغ المذكور أعلاه. كما ذكره موقع “فوتبال إيطاليا”، الأربعاء. الذي أضاف أن مسؤولي نادي نابولي يُريدون مبلغا أكبر من 10 ملايين أورو لِتسريح اللاعب الجزائري.

ويرتبط المدافع فوزي غلام (28 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

ويُصارع فريق واتفورد من أجل البقاء في القسم الأوّل الإنجليزي، حيث يتموقع أسفل جدول الترتيب في المركز الـ 17، قبل 16 جولة عن إسدال ستار البطولة.

وسبق لِفريق واتفورد أن ضمّ اللاعب الدولي الجزائري متوسط الميدان عدلان قديورة، ما بين 2014 و2017.

هذا وتدرّب فوزي غلام، الأربعاء، على مرحلتَين مع زملائه من فريق نابولي: مرّة بِصفة جماعية، وأخرى على انفراد. علما أن اللاعب الجزائري تعرّض في الأيّام القليلة الماضية لِنزلة برد حادّة، أبعدته عن أجواء التدريبات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!