-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منشورات بغدادي تطلق مبادرة الكتاب على شاطئ البحر

واسيني الأعرج يوقع روايته الأسبوع القادم بشاطئ الصابلات

زهية منصر
  • 436
  • 0
واسيني الأعرج يوقع روايته الأسبوع القادم بشاطئ الصابلات
ح.م
واسيني الأعرج

قال محمد بغدادي إن المبادرة التي قامت بها منشوراته بتنظيم سلسلة بيع بالتوقيع لعدد من الكتاب في شاطئ الصابلات تأتي في إطار البحث عن موارد خارج دعم الوزارة وكذا تسويق منتجات الدار. وأوضح المتحدث في اتصال مع “الشروق” أن منشورات بغدادي استطاعت إقناع وزارة السياحة التي تنظم سلسلة من المعارض لعرض منتجات الحرفيين على شاطئ الصابلات بالعاصمة أن الكتاب أيضا سلعة يجب تسويقها خاصة إذا كانت مرفقة بسلسلة من الكتاب التربوية التي تعتمد على طرق حرفية في تقديمها.
وقال بغدادي إنه يأمل أن تعمم المبادرة على باقي الشواطئ والمساحات الترفيهية خاصة أن الجلسات التي نظمت في الصابلات استقطبت جمهورا كبيرا من العائلات التي تمضي عطلتها على الشواطئ.
وقد تم تنظيم جلسة بيع بالتوقيع لناهد بوخالفة الفائزة بجائزة آسيا جبار حيث وقعت كتابها بحضور العائلات والقراء وكشف صاحب منشورات بغدادي أنه سيتم تنظيم جلسات مماثلة لعدد من كتاب الدار في مقدمتهم واسيني الأعرج الذي ينتظر أن يلتقي جمهوره وقراءه الأسبوع القادم لتوقيع روايته الأخيرة “الغجر يحبون أيضا”.
من جهة أخرى، قال محمد بغدادي إن الناشرين اليوم مجبرون على البحث عن طرق أخرى تسمح لهم بالبقاء ومواجهة شح الموارد الذي يضرب قطاع الكتاب وهذا بعيدا عن الاعتماد على دعم الوزارة وانتظار فقط المعارض الرسمية والموسمية التي لا تغطي عائداتها حتى حقوق عمال دور النشر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!