-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أجرى عملية جراحية على القلب وعائلته تعاني من فقر مدقع

والد رضيع من تيارت يناشد المحسنين مساعدته لشراء الدواء

أحمد عليوة
  • 722
  • 2
والد رضيع من تيارت يناشد المحسنين مساعدته لشراء الدواء
ح.م

ناشد والد الرضيع “عبد القادر خطير”، البالغ من العمر شهرين ونصف، من ولاية تيارت، والذي أجرى مؤخرا عملية جراحية مستعجلة على مستوى القلب، تكفل بمصاريفها بعض المحسنين عقب نشر حالته في “الشروق أونلاين”، ناشد المحسنين وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على اقتناء الأدوية لفلذة كبده بعدما عجز عن التكفل بأهم متطلبات ابنه الرضيع.

وحسب مقربين من عائلة الرضيع “عبد القادر”، فان والده يضطر للمبيت في الشارع بالقرب من المستشفى متابعة الحالة الصحية لابنه، وهذا لكونه لا يملك ثمن المبيت في فندق.

وكان الرضيع “عبد القادر خطير”، الذي يعاني من مرض على مستوى القلب منذ ولادته (ثقب)، أجرى مؤخرا عملية جراحية مستعجلة بمساعدة محسنين وفاعلي الخير، بعدما اطلعوا على حالته في الشروق أونلاين التي نقلت صرخة والده، الذي وجد نفسه حاليا عاجزا عن التكفل بمصاريف علاج وشراء الأدوية لابنه، وهذا لكونه يعاني من بطالة وفقر شديد، حيث يناشد الوالد محمد، القاطن بمزرعة العقيد لطفي بتاسلمت بلدية السبعين ولاية تيارت ذوي القلوب الرحيمة مساعدة عائلته للتكفل بابنها الرضيع.

ولكل من يريد المساعدة الاتصال برقم الهاتف: 0794.89.20.25

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • hassan hassan

    svp ouvrit un compte web pour collecte de don

  • hassan hassan

    pourquoi dans ce genre de cas on ne fait pas un site web pour faire la collecte de dons c'est plus efficace pour les gens de l'exterieur svp completer votre action d'information d'aide avec une solution pratique de collecte de dons