-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الولاية شهدت احتجاجات بعد سحب المقعد من جبهة المستقبل

والي إيليزي ينفي التدخل في انتخابات “السينا”

معتز روابح
  • 302
  • 1
والي إيليزي ينفي التدخل في انتخابات “السينا”
أرشيف

قال بيان صادر عن ديوان والي ولاية ايليزي، الثلاثاء، إنه لا دخل للوالي في عملية انتخابات التجديد النصفي لأعضاء مجلس الأمة المنتخبين، “ما عدا توفير الشروط المادية لإجرائها، والتي يعلن نتائجها المجلس الدستوري”.
وكانت الولاية شهدت احتجاجات عنيفة، عقب إعلان المجل الدستوري النتائج النهائية للانتخابات، والتي حملت سحب مقعد “السينا” من مترشح جبهة المستقبل، وآل المقعد الذي أعلن فوزه به في النتائج الأولية إلى مترشح الأفلان، الذي كان تقدم بطعن في تلك النتائج إلى المجلس الدستوري.
وجاء في البيان، الذي تسلمت “الشروق” نسخة منه، أن الوالي عيسى بولحية يقدم توضيحات “من أجل تصحيح بعض المغالطات والإشاعات المغرضة، التي تم إطلاقها لتغليط الرأي العام، واستغلاله لتحقيق أغراض لا تمت بصلة لقضاياه وانشغالاته الحقيقة”. وتحدث البيان عن “الإشاعات التي تم نشرها من طرف بعض الأطراف، حول هيئة المجلس الشعبي الولائي، لخلق البلبلة واللا استقرار بالولاية”.
وأضافت الوثيقة، أن الوالي “يفند كل تلك الإشاعات وينفيها نفيا قاطعا، مؤكدا اعتزازه بخدمة هذه الولاية ومواطنيها وأعيانها الذين يكن لهم فائق الاحترام، محملا مسؤولية تبعات هذه الإشاعات لأصحابها”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • التزوير والتعكير والتكعرير

    القول : "إعلان المجلس الدستوري النتائج النهائية للانتخابات، والتي حملت سحب مقعد “السينا” من مترشح جبهة المستقبل، وآل المقعد الذي أعلن فوزه به في النتائج الأولية إلى مترشح الأفلان"... يؤكد هواجس الشعب من التزوير التي بدأت تتحقق وبلسان المزورين فقد اشتكى الأرندي من تزوير الأفلان وتوزيعه لأوراق التصويت قبل العملية بعدة ولايات وبدوره سمى الأفلان أعضاءه الذين صوتوا لصالح مرشح الأرندي بالخونة!! فها هي الأدلة تتقاطر من لسان المزورين من الحزبين...فكيف يأمن الشعب من عدم التزوير والغش مستقبلا والعملية مستمرة منذ 1962 لحد الساعة ما عدا مرة واحدة في ديسمبر 1991 التي شهد الجميع بنظافتها ونزاهتها ؟؟؟؟