-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارتا بلوزداد وبجاية تنتظران هدية الرئاسة

والي العاصمة يكرم الشباب وعليق يواصل المقاطعة

بلال وهاب
  • 270
  • 0
والي العاصمة يكرم الشباب وعليق يواصل المقاطعة
ح.م

أثار غياب سعيد عليق عن مأدبة العشاء التي أقامها والي  العاصمة عبد الخالق صيودة، الخميس، بفندق الجزائر على شرف شباب بلوزداد، مخاوف إدارة الفريق والرئيس عمارة شرف الدين، إذ يعتبر عدم حضور المدير العام للنادي رسالة جديدة توحي إلى عدم ارتياحه وأنه يفكر فعلا في المغادرة هذا الصيف.

ونشرت إدارة شباب بلوزداد، بيانا لها يوم الأربعاء الماضي، تؤكد فيها انتهاء الخلاف بين عليق والمسير سبيعة، الذي كان مصدر إزعاج لعليق طيلة مرحلة الإياب من الموسم الماضي، حسب ما كشف مصدرنا، الذي قال أيضا أن عليق أبى مشاركة وفد الشباب مأدبة العشاء، تعبيرا منه عن عدم رضاه على مقترحات رئيس الفريق خلال اجتماعهما الأخير، بحيث يشترط صلاحيات أوسع وعدم التدخل في شؤون التسيير من طرف أي كان.

تجدر الإشارة إلى أن عليق لم يظهر مع الفريق منذ نهائي كأس الجمهورية، بحيث رفض دعوة الإدارة للحفل الصغير الذي أقيم بفندق ملعب 5 جويلية سهرة السبت الماضي، وغاب أيضا عن حفلة الخميس الفارط، علما أن رئيس بلدية بلوزداد، محمد عمامرة، دعا الفريق إلى مأدبة عشاء، أمس الجمعة، بـ” كيفان كلوب”.

هذا، واستلمت إدارة الشباب هدية من والي العاصمة متمثلة في صك بقيمة ثلاثة ملايير سنتيم، ولكنها لم تستفد بعد لا هي ولا إدارة شبيبة بجاية من هدية رئاسة الجمهورية السنوية والتي تقدر بخمسة ملايير سنتيم.

يشار إلى أن أغلب لاعبي الشباب حضروا مأدبة العشاء التي أقيمت على شرفهم بفندق الجزائر، أمس الأول، والتي انتهت بحفل موسيقي نشطه نصر الدين غاليز، وإلى جانب عليق، فإن إدارة الشباب لم تضمن بعد بقاء المدرب عبد القادر عمراني، الذي انتهى عقده في شهر ماي الماضي، وهو يدرس في بعض العروض التي وصلته من أندية محلية وأجنبية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!