-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن كل الأبواب مفتوحة أمام الصحافة المحلية

والي المسيلة: الإعلام شريك أساسي في العملية التنموية

أحمد قرطي
  • 236
  • 1
والي المسيلة: الإعلام شريك أساسي في العملية التنموية
ح.م

ثمن والي المسيلة عبد القادر جلاوي، الجهود المبذولة من قبل أسرة الصحافة المحلية في تنوير الرأي العام ونقل انشغالات ومشاكل المواطنين والانتقادات البناءة، وكذا نقل ما تقوم به السلطات في إطار إعلام موضوعي يتسم بالمهنية والحياد واحترام الأخلاقيات.

وأشاد الوالي، في كلمة له على هامش الحفل التكريمي الرمزي على شرف أسرة الصحافة بمناسبة اليوم الوطني للصحافة، بالمجهودات التي تبذلها الأسرة الإعلامية بكل أطيافها والسعي الدءوب في صناعة التغيير الإيجابي للذهنيات وخلق رأي عام واعي، وإيصال صوت المواطن البسيط باحترافية ومهنية، معتبرا الإعلام شريكا أساسيا في العملية التنموية والتوعوية لا يستهان به.

وفي إطار ذي صلة، استغل أعضاء الأسرة الإعلامية المناسبة لطرح كل الآراء والتطلعات لتعزيز دور ومكانة الإعلام ومنهجية العمل التي يصبو الكل إلى تجسيدها، باعتبار الإعلام همزة وصل بين الوصاية والمواطن، ورافد أساسي من روافد التنمية المحلية، دون إغفال المشاكل والعراقيل التي تواجه البعض في أداء مهامهم بكل احترافية، وهو ما تعهد بالنظر فيه وعقد لقاءات دورية أو شهرية لشرح كل المستجدات والتحديات الرامية إلى تنمية وتطوير الولاية التي شهدت ركودا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Imazighen

    (...تنمية وتطوير الولاية التي شهدت ركودا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة)، سيدي الوالي ماذا؟ عن سد القصبة ببلدية بني يلمان، الانجاز متوقف منذ سنة2010، حرام، التنمية المحلية بحاجة ماسة اليه، بلدية تحت الظل تستغيث، فهل؟ من مغيث سيدي الوالي