-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مساحتها 1555 متر مربع وبقيت شاغرة منذ 2013

والي المسيلة يلغي منح قطعة أرض لعلي حداد

أحمد قرطي
  • 843
  • 0
والي المسيلة يلغي منح قطعة أرض لعلي حداد
ح.م

اتخذ والي ولاية المسيلة ابراهيم اوشان، الإثنين، قرارا يقضي بإلغاء استفادة رجل الأعمال علي حداد الموجود حاليا رهن الحبس من قطعة أرضية تقع وسط المدينة، نتيجة التماطل في الأشغال منذ سنوات.
وجاء قرار الوالي حسب البيان الصحفي الصادر عن خلية الإعلام بديوان الوالي، في إطار متابعة ملف الاستثمار وتسوية وضعية المشاريع الاستثمارية المبرمجة من حيث تطهير العقار الصناعي، من أشباه المستثمرين الوهميين الراغبين في الاستحواذ على العقارات، ومنه استرجاع تلك الأوعية العقارية لفائدة مشاريع ذات منفعة عامة، وإعادة منحها للجديين الراغبين في تشييد وإنجاز مشاريع، توفر مناصب الشغل ومنه تساهم في تحريك الوتيرة التنموية والرفع من عائدات الجباية المحلية.
ووفق ما تضمنه قرار الإلغاء الذي وصفه البيان، بأنه يتعلق بمستثمر معروف على المستوى الوطني، حيث استفاد المعني من قطعة أرضية تقع بالتجزئة الترابية 270 بوسط المدينة، وتتربع على مساحة إجمالية قدرها1555.72 متر مربع، لفائدة مؤسسة إعلامية، من أجل إنجاز محطة جهوية للتلفزة ويوميتين وطنيتين، وهذا منذ 26 سبتمبر 2013. إلا أنه وفق البيان المذكور أعلاه، فإن المعني لم ينطلق في الأشغال ولم يتم إنجاز أي شيء من المشروع المزعوم.
وبحسب المصدر الذي أورد الخبر، فإن سلطات الولاية ستستمر في متابعة هذا الملف من خلال تطهير العقار الصناعي ووقف ظاهرة نهب العقار والأراضي واستنزاف الأوعية العقارية، بغير وجه حق وبطرق غير مشروعة، وفي مقابل ذلك أكدت ذات الجهات الحرص على مرافقة ومساعدة وتحفيز المستثمرين الحقيقيين الجادين المنتجين للثروة، ومنه إنشاء مناصب شغل جديدة وتحقيق القيمة المضافة للاقتصاد على المستوى المحلي والوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!