-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في معرض رده على المنتخبين

والي ايليزي: لا وجود لعمليات التنقيب عن الغاز الصخري بالدبداب

والي ايليزي: لا وجود لعمليات التنقيب عن الغاز الصخري بالدبداب
أرشيف

نفى والي ايليزي، عيسى بولحية، نفيا قاطعا المعلومات المتداولة حول عمليات للحفر عن الغاز الصخري بمنطقة الدبداب أو حتى منطقة عين امناس برمتها.
وأكد الوالي في معرض رده على تساؤلات أعضاء المجلس الشعبي الولائي للولاية في الجلسة الختامية للمجلس المنعقدة الأحد، أنه يؤكد عدم وجود عمليات التنقيب عن الغاز الصخري، مصرحا بأن هذه المعلومات تم التأكد منها من الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك وحتى وزير الطاقة، اللذين نفيا أي عمليات للتنقيب عن الغاز الصخري في محيط منطقة الدبداب الحدودية.
وتأتي هذه الردود بعد الاحتجاجات التي نظمها عدد من شباب منطقة الدبداب الحدودية قبل أسابيع وأقدموا على غلق الطريق المؤدي نحو بعض مواقع التنقيب، قبل أن يحول هؤلاء المحتجون احتجاجاهم بالقرب من مقر بلدية الدبداب، انتظارا للحصول على المعلومات الأكيدة في ظل المخاوف الكبيرة التي أصبح يثيرها ملف الغاز الصخري بمناطق الجنوب، على غرار ما حصل قبل فترة بمنطقة عين صالح. وكان السيناتور عن ولاية ايليزي، العيد ماضوي، قد أكد أنه تحصل على تصريح رسمي من وزير القطاع حول نفس الملف، الذي فند فيه أي عمليات للتنقيب عن الغاز الصخري بمنطقة الدبداب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الخلاط الجلاط

    قد تكون مسألة الغاز الصخري تجازت التنقيب منه إلى الانتاج فهو ينفي التنقيب ولم ينف غيره

  • hmd

    هنيونا من مسؤول انافور من فضلكم